العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ

يوفنتوس يبقي مدربه أليغري حتى 2017

مدد يوفنتوس الايطالي عقد مدربه ماسيميليانو اليغري لعام إضافي حتى 2017 بعد الموسم الرائع الذي حققه فريق «السيدة العجوز» بقيادته إذ توج بثنائية الدوري والكأس المحليين ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووصل اليغري (47 عاماً) إلى يوفنتوس في صيف 2014 وهو نجح في مهمة جعل جماهير «بيانكونيري» تنسى سلفه انطونيو كونتي المنتقل إلى تدريب المنتخب الوطني، وذلك بعدما قاد الفريق إلى الفوز بلقب الدوري للموسم الرابع على التوالي وبالكأس المحلية للمرة الأولى منذ 1995 إضافة إلى وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2003 قبل أن يخسر أمام برشلونة الاسباني 1 /3.

كما أعلن يوفنتوس تمديد عقد لاعب وسطه كلاوديو ماركيزيو حتى 2020 وذلك في اليوم نفسه الذي شهد رحيل لاعب الوسط الأسطوري اندريا بيرلو الذي قرر وبعمر السادسة والثلاثين الانتقال إلى الدوري الأميركي للدفاع عن ألوان نيويورك سيتي.

وفتح رئيس يوفنتوس اندريا انييلي التكهنات بشأن مستقبل لاعبي الفريق الموضوعين على رأس اهتمامات الأندية الأوروبية الأخرى مثل الفرنسي بول بوغبا والتشيلي ارتورو فيدال، مؤكداً ان لا أحد غير قابل للرحيل في السوق الكروية.

وقال انييلي في تصريحات لصحيفة «توتو سبورت»: «في كرة القدم لا يوجد مصطلح اسمه غير قابل للبيع، كل شخص من الممكن أن يرحل ولا توجد ثوابت أو مستحيلات في هذا العالم».

وأضاف انييلي «أتذكر قبل سنوات طويلة، أن عمي أجرى اتصالاً هاتفيّاً بالمدير العام السابق لليوفي لوتشانو موجي من أجل معرفة مستقبل كريستيان فييري مع الفريق، وكان رد موجي حاسماً بأنه ليس للبيع».

واستمر رئيس نادي يوفنتوس في حديثه قائلاً: «بعدها بأيام قليلة كان فييري يرتدي قميص أتلتيكو مدريد، أي لاعب مستمر مع الفريق بعد بداية شهر سبتمبر/ أيلول هو فقط من يمكن أن نطلق عليه أنه غير قابل للرحيل وغير مطروح للبيع، بخلاف ذلك فان كل شيء من الممكن أن يحدث».

العدد 4687 - الثلثاء 07 يوليو 2015م الموافق 20 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً