العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

الرمثا يرفض تجديد احتراف الداوود مع الحد للموسم الثالث

محمد الداوود
محمد الداوود

حسم نادي الرمثا الأردني مصير موضوع احتراف لاعبه محمد الداوود في فريق الحد البحريني بإعلان عدم موافقته على تجديد عقده مع الحد للموسم الثالث على التوالي وذلك حسبما جاء في الموقع الرسمي للنادي الأردني.

وجاء إعلان قرار إدارة الرمثا بشأن لاعبها الداوود أمس الأول وأكدت فيه تمسكها باللاعب للعب مع الفريق في الموسم المقبل وعدم قبول عرض التجديد المقدم من نادي الحد والذي كان أبدى رغبته القوية في تجديد عقد الداوود منذ نهاية الموسم الماضي بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعب في الموسم الماضي ومساهمته في فوز الفريق بكأس الملك للمرة الأولى والمركز الثاني في الدوري للمرة الأولى.

كما أن نادي الحد سعى إلى الاستقرار الفني في صفوفه بعد التجديد لمدربه الوطني القدير سلمان شريدة وعمل على تجديد عقود أغلب لاعبيه المحليين والمحترفين وبينهم محمد الداوود الذي سبق له الاحتراف في الحد منذ منتصف الموسم قبل الماضي وتم تجديد عقده للموسم الماضي والذي برز خلاله بصورة جيدة في خط وسط الفريق.

ويبدو أن نادي الحد وضع في حساباته مثل هذه الخطوة في تعثر استمرارية الداوود فقام بخطوة استباقية لتدعيم صفوفه بتعاقده مع نجم فريق الرفاع الدولي السابق حسين سلمان.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً