العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

الحوري يعتذر إلى الأهلي عن عدم الاستمرار مع فئاته الكروية

قدم المدرب الوطني غسان الحوري اعتذاره إلى إدارة النادي الأهلي عن عدم الاستمرار ضمن الجهاز الفني لفرق فئاته العمرية في الموسم المقبل، بعد أن عرضت عليه الإدارة قيادة فئة الأشبال لكرة القدم.

وأرجع الحوري أسباب اعتذاره إلى ظروفه العملية وارتباطاته ببعض الجوانب العائلية التي تحتم عليه التفرغ لها، وقال: «أسعى إلى التفرغ للانتهاء من بعض الارتباطات الشخصية والخاصة فيما يتعلق بالمنزل إلى جانب ظروفي العملية وتلك الجوانب ستأخذ من وقتي الكثير وستؤثر على تواجدي وانضباطي مع الفريق».

وقدم الحوري شكره وتقديره إلى إدارة النادي الأهلي على ثقتها بقدراته الفنية والتدريبية، مؤكدًا أنه وجد كل تقدير وترحيب منها وخصوصا أمين السر العام أحمد العلوي وبقية زملائه في الإدارة،، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع زملائه المدربين في الفئات الأهلاوية؛ لمواصلة العمل في إعادة الفرق «الصفراء» كسابق عهدها بعد التقدم الذي شهدته في الموسم الأخير.

وكان غسان الحوري قاد شباب الأهلي في الموسم الماضي ونجح معه في الوصول إلى المباراة النهائية لمسابقة الكأس قبل أن يخسر لقبه أمام الرفاع بالركلات الترجيحية، إلى جانب قيادته في مواسم سابقة فريق الأشبال، كما عمل مع أندية محلية منها الرفاع الشرقي والنجمة.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً