العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

البحرين في المجموعة الأولى لبطولتي شباب وناشئي الخليج للكرة

تقامان خلال أغسطس وسبتمبر في الدوحة

أوقعت قرعة البطولة الثانية عشرة للمنتخبات الخليجية للناشئين مواليد 2000 لكرة القدم، والتي سحبت الليلة قبل الماضية في الدوحة منتخبنا البحريني ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبات عمان والكويت فيما ضمت المجموعة الثانية قطر والسعودية والإمارات وذلك في البطولة التي ستستضيفها قطر خلال الفترة من 20 لغاية 29 أغسطس/ آب المقبل.

وسيلعب منتخبنا مباراتيه في الدور الأول يومي 22 أغسطس أمام عمان ويوم 24 أغسطس أمام الكويت علماً أن أول وثاني كل مجموعة سيتأهل إلى نصف النهائي.

كما أوقعت قرعة البطولة الخليجية الحادية عشرة لمنتخبات الشباب مواليد 1997 منتخب البحرين ضمن المجموعة الأولى بجانب منتخبي الإمارات والسعودية فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات قطر والكويت وعمان، وستقام خلال الفترة من الثالث لغاية 12 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وسيلعب منتخبنا مباراتيه في الدور الأول يومي سبتمبر أمام الإمارات، و7 سبتمبر أمام السعودية، على أن يتأهل أول وثاني المجموعة إلى نصف النهائي.

وأجريت قرعة البطولات بفندق شيراتون الدوحة على هامش الاجتماع السابع والعشرين للجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون بحضور ممثلي الاتحادات الخليجية والأمين العام للجنة التنظيمية ميرزا أحمد، واشتمل على كلمة ترحيبية لنائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي، فيما قام رئيس اللجنة المنظمة للبطولة علي جاسم المفتاح بصحبة ميرزا أحمد بإجراء مراسم قرعة البطولتين واللتين ستقامان على ملاعب اسباير القطرية.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً