العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

فرسان الفريق الملكي في سباق فرنسا استعداداً لبطولة العالم للناشئين

حرص ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة على الاتصال الدائم مع فرسان الفريق الملكي المشاركين في سباق كومبيان الفرنسي للقدرة لمسافة 120 كيلومترا والذي سينطلق اليوم (الجمعة) ويشارك الفريق ضمن إطار المشاركات الخارجية والتي حقق من خلالها انجازات مشرفة.

وسينطلق سباق 120 كيلومترا في الساعة الثامنة من صباح اليوم من 4 مراحل، إذ سيحرص الفريق على تقديم أفضل مستوياته استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والتي ستقام في تشيلي في شهر أكتوبر/ تشرين الأول.

وقد أعلنت اللجنة المنظمة للسباق عن مراحله الأربع على النحو الآتي: المرحلة الأولى 39.5، والمرحلة الثانية 33.5، المرحلة الثالثة 28.5، المرحلة الرابعة 19.5.

وأكد ناصر بن حمد قائد الفريق الملكي للقدرة أن الفريق يشارك في سباق كومبيان تأتي استمرارا للمشاركات الخارجية للفريق والتي حقق من خلالها انجازات كبيرة نأمل أن يواصل الفريق مسيرته في هذا السباق الهام والذي سيعطي الفريق خبرة إضافية من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأضاف ناصر بن حمد أن الفريق الملكي سيشارك في سباق 120 و90 كيلومترا بعدد من الفرسان الذين يشاركون للمرة الأولى في سباق كومبيان، وذلك بهدف إعداد الفريق للمشاركة في بطولة العالم للناشئين، والتي من المقرر أن تنطلق فعالياتها في تشيلي في شهر أكتوبر.

وأكد ناصر بن حمد ثقته الكبيرة في فرسان الفريق الملكي للقدرة وترجمة خبرتهم وطموحاتهم نحو الأفضل في سباق فرنسا وخاصة بعد النتائج الأخيرة في سباق العام الماضي.

والتقى مدير الفريق الملكي للقدرة خالد أحمد مع فرسان الفريق الملكي في الموقع المخصص لسباق القدرة مع فرسان الفريق، وذلك بهدف التعرف على المنطقة التي ستقام فيها السباق وأرضيتها.

وأقيم الفحص البيطري قبل يوم أمس (الخميس) وسط إجراءات وترتيبات متميزة اتخذتها اللجنة المنظمة وأجري بطريقة إدارية منظمة، وذلك وفقا لما أعدته اللجنة المنظمة من إجراءات متميزة ساهمت في إنهاء الفحص البيطري للجياد بالشكل المطلوب الذي لاقى استحسان جميع الفرسان المشاركة في السباق.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً