العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

تكريم كبار اللاعبين وأفضل حارس في دورة السقية

قام رئيس اللجنة المنظمة لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32) الكابتن عبدالرسول أحمد المخلوق كعادته في كل عام، وبحضور عضو اللجنة عبدالله القيدوم والداعم الأساسي لدورات البطولة، بتكريم اللاعب المخضرم محمد علي البصري من فريق سيبرللسفريات لمشاركته في دورات السقية منذ انطلاقها حتى هذا اليوم، وقد تغيب عن المشاركة في ثلاث دورات بسبب ارتباطه مع فريق القادسية في فترة الإعداد لمسابقات الدوري وقتها كان نجم خط الوسط لفريق القادسية ولاعبه الأساسي وللمحافظة على اللاعب يمنع من اللعب في دورات الحواري.

يشار إلى أن الدورة تنظم برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) بالتعاون مع جمعية السقية الخيرية.

كما كرم المخلوق اللاعب شريف السماهيجي بكأس أفضل حارس في الدورة السابقة 31.

وكان الحارس شريف بدأ مشاركته مع الدورات السابقة مهاجما فذا. حقق أكثر من دورة كأس هداف البطولات. حتى استقرا أخيرا في مركز الحراسة لعدة دورات حقق فيها أيضاً المراكز الأولى والثانية كحارس مرمى يشهد له الجمهور.

ويشارك هذا العام مع فريق النائب ناصر القصير الذي تأهل للدور الثاني من المجموعة الأولى ولقوة المجموعة فقد مني مرماه حتى الآن بـ 17 هدفاً من أربع مباريات في التمهيدي. وفي حال صعود فريقه ستكون المسئولية كبيرة على عاتقه في الذود عن عرينه بالدور الستة وهو في مستوى المسئولية.

إلى ذلك، أبدى رئيس اللجنة المنظمة لدورة السقية عظيم الشكر والاحترام إلى رئيس القناة الرياضية فواز شمسان وخص بالشكر المصور القدير محمد بوجيري ومقدم برنامج الدورات الرمضانية مروان بوهزاع على تشريفه بالحضور إلى الملعب وإجراء اللقاءات مع المسئولين بالدورة. مما أشاد به جميع المشاركين للقناة البحرينية كل التوفيق و النجاح.

اليوم يلتقي فريق السبع وفريق القيدوم للأيدي العاملة في تمام الساعة الخامسة عصرا على ملعب السقية بالسلمانية. وهي آخر المباريات في الدور التمهيدي.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً