العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

الليلة تتحدد فرق المربع الذهبي لبطولة الإعلام الرياضي

تتواصل اليوم منافسات بطولة الإعلاميين الثانية على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على صالة اتحاد اليد، وتختتم منافسات الدور الأول «التمهيدي» بإقامة 10 مباريات ستحدد المتأهلين الأربعة للدور نصف النهائي والذي سيقام يوم غد في ختام البطولة.

ويلعب في أولى مواجهات اليوم عند التاسعة مساءً صحيفة الأيام ووكالة الأنباء، تليها مباراة أخبار الخليج والقناة الرياضية، ويلعب الوسط وحلبة البحرين الدولية، ثم الوطن وفريق الممثلين، ويلعب الأيام والقناة الرياضية، تعقبها البلاد ووكالة الأنباء، ويلعب فريق الممثلين وحلبة البحرين الدولية، وفريق المصورين وصحيفة الوطن، والقناة الرياضية ووكالة الأنباء، وأخيراً يلعب أخبار الخليج وصحيفة البلاد.

وشهدت البطولة اليوم منافسات قوية بين جميع الفرق وسط أجواء مثالية جمعت رجال ومنتسبي الإعلام مع بعضهم البعض، وكان العنوان الأبرز في المنافسات والمباريات هو الاستمتاع بالأجواء الأخوية بعيداً عن أجواء النتائج.

وفي إطار التعاون الكبير الذي أبداه مسئولو وزارة الإعلام والقناة الرياضية التي قامت بجهد مشكور عبر النقل المباشر لفعاليات ومنافسات البطولة منذ يومها الأول وهو ما يعكس مدى التعاون الكبير في هذا الجانب، وقدمت لجنة الإعلام الرياضي في هذا الإطار شكرها وتقديرها لوزير الإعلام عيسى الحمادي وإلى رئيس القناة الرياضية فواز شمسان، مؤكدة أنها لفتة ومبادرة لها الكثير من المعاني لدى جميع منتسبي الإعلام الرياضي.

من جانب آخر، واصلت لجنة الإعلام خطواتها الجادة في عملية التسويق وإيجاد رعاة للبطولة في هذا الجانب، فبعد التوقيع والاتفاق مع شركة وي إيفنت والفخامة للسيارات نجحت اللجنة في الاتفاق مع مشاريع رعاية القصر، ودايركت سبورت للانضمام لرعاة البطولة.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً