العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

ناشئو الأحمر يواجهون الكويت مرتين استعداداً لتصفيات آسيا

يغادر البلاد اليوم (الجمعة) في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً وفد منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (تحت 16 سنة) متوجهاً إلى دولة الكويت، وذلك لخوض معسكره التدريبي القصير الذي يستمر لمدة خمسة أيام، وسيخوض خلاله لقاءين وديين مع المنتخب الكويتي الشقيق.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي ضمن استعدادات منتخب الناشئين لخوض منافسات التصفيات الآسيوية التي ستنطلق في الفترة من 12 وحتى 20 من شهر سبتمبر/ أيلول في طهران، حيث أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب إيران ولبنان بالإضافة إلى الهند التي حصلت على بطاقة التأهل المباشرة لاستضافتها منافسات نهائيات البطولة في العام المقبل.

وتضم البعثة مدير المنتخب محمد سلمان مكي والإداري نزار محي الدين والمدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر ومدرب الحراس جهاد العشار وأخصائي العلاج الطبيعي سيدمؤيد العلوي والإداري يوسف النعيمي.

واختار مدرب المنتخب عبدالصاحب عبدالنبي 24 لاعباً هم: حسين العجمي، علي حسين، عبدالرحمن الشاووش، بشار عبد أحمد، بسام عبدالإله، عبدالله عادل، علي جميل، قاسم حبيب، محمد صادق، فاضل خميس، حمزة أحمد، نواف جاسم، ياسر محمد، يوسف عبدالوهاب، يوسف الشيخ، سيدضياء سيدحسين، ناصر عبدالله، محمد إبراهيم، خالد عبدالرحمن، عمر عبدالباسط، محمد عبدالقيوم، علي رحمة، إبراهيم الختال وأحمد الشروقي.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً