العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

فينغر يعيد أوزيل لمركزه المفضل وسانشيز المتضرر

يعتزم المدير الفني لأرسنال الإنجليزي الفرنسي آرسين فينغر تغيير مركز نجمه الألماني مسعود أوزيل ووضعه في مكانه المناسب في الموسم الكروي المقبل.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن مدرب أرسنال قرر وضع الدولي الألماني مسعود أوزيل في مكانه المفضل كصانع ألعاب خلف رأس الحربة في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني في الموسم الجديد. وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الفرنسي المخضرم يريد الاستفادة بأكبر قدر ممكن من قدرات النجم الألماني من خلال إمداد مهاجمي المدفعجية بالكرات الحاسمة وخلق فرص محققة للتسجيل ما يعني أن أوزيل سيتولى تقمص دور اللاعب صاحب القميص رقم «10».

وأشارت إلى أن فينغر أيقن مؤخراً أن تراجع مردود النجم الألماني مع الفريق اللندني يعود لتواجده في مركز لا يناسبه فوق أرضية الميدان، إذ يتواجد أوزيل في مركزي الجناح الأيمن أو الأيسر أو حتى كلاعب في وسط الملعب.

ولفتت إلى أن التغييرات الفنية التي يعتزم فينغر إحداثها في الموسم الجديد ستكون على حساب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز المتوج مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أميركا مؤخراً. وأوضحت أن أليكسيس سانشيز سيتواجد في مركز الجناح المهاجم وليس مركزه الحالي مع الفريق اللندني من خلال الدفع به في مركز المهاجم الثاني خلف رأس الحربة الصريح.

وأكملت أن هناك تخوفاً من أن يؤدي تغيير مركز أليكسيس سانشيز مع أرسنال إلى تراجعه أدائه الفني ومستواه فوق أرضية الميدان مثلما حدث مع فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وكان أليكسيس سانشيز أحد أبرز لاعبي أرسنال في موسمه الأول بعد إتمام انتقاله إلى ملعب الإمارات مقابل 42 مليون يورو في صيف العام الماضي.

ويغيب اليكسيس سانشيز إلى جانب داني ويلبيك وتوماس روزيتسكي عن الكأس الآسيوية لأندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم الأسبوع المقبل، لكن الوافد الجديد بيتر شيك قد يشارك في مباراته الأولى مع النادي اللندني إذا تم اختياره في رحلة سنغافورة.

وسيواجه أرسنال بطل كأس الاتحاد الانجليزي تشكيلة من لاعبي الدوري السنغافوري الأربعاء في أول مباراة له استعدادا للموسم الجديد باستاد سنغافورة الوطني. وإذا فاز سيلتقي السبت في النهائي ضد الفائز من المباراة الأخرى يوم الأربعاء بين منافسيه في الدوري الانجليزي الممتاز ستوك سيتي وايفرتون.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً