العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ

وزير «التربية» يستقبل الطلبة الخريجين من مرضى السرطان

وزير التربية أكد تخصيص بعثات دراسية للخريجين من مرضى السرطان
وزير التربية أكد تخصيص بعثات دراسية للخريجين من مرضى السرطان

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

09 يوليو 2015

استقبل وزير التربية والتعليم، ماجد النعيمي، الطلبة الخريجين من ذوي الاحتياجات الخاصة من مرضى السرطان، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بتخصيص بعثات للطلبة الخريجين من المرحلة الثانوية من ذوي الاحتياجات الخاصة من مرضى السرطان.

ونقل وزير التربية للطلبة تحيات سموه وتوجيهاته بهذه البعثات أسوة بأقرانهم من الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تم منحهم بعثات للخريجين منهم.

وقدم الوزير شكره للطلبة ولأولياء أمورهم على الجهود التي بذلوها في الأعوام الدراسية جميعها، متحدين المرض والظروف الصعبة، ومحققين ما كانوا يطمحون إليه من مواصلة مسيرة النجاح وذلك من خلال التحاقهم بالدراسة الجامعية.

من جهة أخرى، شكر الطلبة وأولياء أمورهم سمو رئيس الوزراء، على تفضله بمنحهم البعثات الدراسية وإتاحة المجال لهم لمتابعة دراستهم الجامعية.

وحضر المقابلة كل من وكيل الوزارة المساعد للتعليم العام والفني لطيفة البونوظة ووكيل الوزارة المساعد للتخطيط والمعلومات نوال الخاطر، ورئيسة جمعية أمنية طفل منال العوضي.

العدد 4689 - الخميس 09 يوليو 2015م الموافق 22 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:04 ص

      بعيداً عن البهرجة الاعلامية

      لا تنسى توظفهم عقب

    • زائر 1 | 9:46 م

      خطوة للأمام

      لا بأس بالاهتمام الاعلامي. بالحالات الانسانيه. وجعل. مقاعد. خاصه. لهم. غير. ان. هذا الجهد يجب ان لا يكون على حساب الاخرين وإنما يكون بحسب الكفاءات. والقدرات ولا يفرتني ان أتسائل عن. عدد الذين وظفوا. من هؤلاء المبتعثين في وزارة التربيه والتعليم لاسيما وانه أجريت اتصالات أمس لتوظيف فئه قليله من فئه كبيرة لا زالت تنتظر والاجانب من المعلمين لا زالوا ينعمون بتجديد عقودهم والبحريني المتخرج برعاية سعادة اللوزير قابع في بيته

اقرأ ايضاً