العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

علي المشعل عضواً للجنة الاستشارية للمنتدى العربي لحوكمة الإنترنت لدورة ثانية

علي المشعل
علي المشعل

فاز عضو مجلس إدارة جمعية البحرين للإنترنت ومدير التحالفات الاستراتيجية للجمعية علي المشعل، بعضوية اللجنة الاستشارية للمنتدى العربي لحوكمة الإنترنت للمرة الثانية على التوالي.

وقد قامت أمانة المنتدى العربي لحوكمة الإنترنت بإبلاغ وتهنئة المشعل بإعادة اختياره عضواً باللجنة الاستشارية للمنتدى في تشكيلها الجديد للعام 2015.

وتتم عملية تقييم طلبات العضوية واختيار أعضاء اللجنة الاستشارية بالتعاون والتنسيق مع منظمتي المظلة متمثلتين في جامعة الدول العربية واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا).

وبهذه المناسبة شكرت أمانة المنتدى العربي لحوكمة الإنترنت المشعل على جهوده الدائمة، واهتمامه بالمشاركة في دعم أعمال المنتدى عبر نشاطه في اللجنة الاستشارية.

وقد عبرت جمعية البحرين للإنترنت عن خالص تهانيها للمشعل لإعادة انتخابه وحصوله على هذه العضوية لفترة ثانية، حيث إنها تحرص دائماً على دعم مساعي أعضائها ومساعي اللجنة الاستشارية للمنتدى فيما يخص حوكمة الإنترنت وغيرها من مواضيع الساعة المتعلقة بتقنية المعلومات والاتصال فهي أحد اهتمامات الجمعية والذي يلقى إهتماماً واضحاً على المستوى الإقليمي والعالمي لما له من تأثيرات واضحة على جميع المستويات إقليميّاً وعالميّاً في هذا المجال والتطور الحاصل في نوع وماهية المحتوى الإلكتروني المتداول على مواقع الإنترنت.

وأشار المشعل إلى دور جمعية البحرين للإنترنت في مجال المشاركة بأعمال المنظمات العالمية وتنظيم وحضور المؤتمرات والمنتديات المحلية والإقليمية والعالمية في سعيها لتعزيز رؤيتها وتحقيق أهدافها وطموحاتها التي تتتفق مع الرؤيا والأهداف الوطنية لتوسيع دور ونشاط مملكة البحرين ضمن الخارطة العالمية في مجال الحوكمة الإلكترونية وتقنية المعلومات والاتصال واستخدامات الإنترنت وتطوير المحتوى الإلكتروني والمستجدات من الأمور والتطبيقات الإلكترونية المختلفة التي تخدم التنمية وترقى بجميع مناحي الحياة والأعمال محلياً وإقليميّاً وعالميّاً.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً