العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

اليوم ختام بطولة الإعلاميين الثانية

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة الإعلاميين الثانية على كأس النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتقام في انطلاقة المنافسات اليوم عند الساعة التاسعة على صالة اتحاد كرة اليد مباراتا الدور نصف النهائي تليها المباراة النهائية التي ستحدد حامل لقب النسخة الثانية.

ومن المنتظر أن يشهد اليوم الختامي مراسم تتويج البطل ووصيفه إلى جانب توزيع الجوائز الفردية لأحسن لاعب وأفضل حارس وهداف البطولة وتكريم الشركات الراعية.

وكان الدور التمهيدي انطلق مساء أمس الأول وشهد منافسة شديدة بين الفرق وأسفرت النتائج في المجموعة الأولى عن فوز نادي الإعلام بحلبة البحرين على صحيفة الوطن بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة في مجرياتها نجحت كتيبة الحلبة في اختراق دفاعات وحصون الوطن وخرجت بفوز وضعها في موقف مثالي للتأهل للدور نصف النهائي، وسجل هدفي الفوز للحلبة عمرو نبيل عبدالقوي، فيما سجل هدف الوطن الوحيد محمد علي جناحي.

وحقق فريق الممثلين فوزا كبيرا على حساب فرقة المصورين بسبعة أهداف مقابل هدف، وسجل للممثلين خالد فيصل هدفين وهدف لكل من محمد بوكمال وسعد أحمد حمادة وأحمد شريف ومحمد صالح، وللمصورين عبدالرسول الحجيري.

وضرب نادي الإعلام بحلبة البحرين بقوة وهز شباك المصورين بـ10 أهداف نظيفة ليتصدر فرق المجموعة برصيد 6 نقاط، وسجل أهداف الحلبة عمرو نبيل عبدالقوي «6 أهداف»، وهشام حمدي «4 أهداف»، وهدف إلى أحمد يحيى، وخسرت صحيفة الوسط مبارياتها الثلاث بنتيجة واحدة 0-3 أمام كل من المصورين والوطن والممثلين.

وضمن المجموعة الثانية التي شهدت منافسة شرسة بين الفرق الخمسة وخلالها حقق أخبار الخليج فوزا مثيرا وثمينا على حساب الأيام بثلاثة اهداف لهدف، وسجل لأخبار الخليج مهران محمد هدفين وهدف إلى علي السعيد، وللأيام عبدالله الهامي، وخرج فريقا البلاد والقناة الرياضية بتعادل مثير بعد مباراة شهدت مهرجان أهداف وصلت الى 8 تقاسمها الفريقان، وسجل أهداف البلاد إسماعيل فيصل هدفين وعلي أحمد المالكي وعمار محمد جعفر، وللقناة عبدالرحمن المالكي 3 أهداف وحمد السبع هدف.

وخرج البلاد بتعادل ثان حصد معه نقطته الثانية مع الأيام بهدفين لمثلهما وسجل للبلاد إسماعيل فيصل هدفين وللأيام عبدالله الهامي والسيدحسن علي، وتواصل مسلسل التعادلات في هذه المجموعة عندما خرج أخبار الخليج بالتعادل مع وكالة الأنباء بهدف لمثله وسجل للأخبار علي سعيد وللوكالة حمد رجا بوطة.

وشهد اليوم الأول لمنافسات البطولة حضور رئيسي القسم الرياضي بصحيفتي الأيام عقيل السيد، والوطن الرياضي إبراهيم البدري في خطوة تشجيعية منهما لزملائهم الإعلاميين، وقال السيد إن حضوره يأتي في سياق دعم مثل هذه الملتقيات واللقاءات بين الإعلاميين بعيدا عن أجواء العمل والروتين اليومي الذي استمر طوال العام.

وأبدى السيد إعجابه بالمستويات الفنية في اليوم الأول للبطولة وخصوصا ضمن المجموعة الثانية التي اتسمت مبارياتها بالتكافؤ بين الفرق، مؤكدا أن التنافس في المباريات كان واضحا، متمنيا أن يتأهل زملاؤه اللاعبون في القسم الرياضي بالصحيفة للدور الثاني واستكمال مشوارهم في البطولة.

بدوره، قال إبراهيم البدري ان نسخة هذا العام شهدت تطورا واضحا وخصوصا في جانب المستويات التي شهدها اليوم الأول، مؤكدا أن فريقه الوطن استعد جيدا لهذه البطولة لا سيما وأنه حامل لقب النسخة الأولى، وأكد البدري أن مثل هذه اللقاءات بين الإعلاميين من شأنها أن تساهم في تقوية العلاقات بين الزملاء.

ويتصدر قائمة الهدافين في البطولة لاعب فريق نادي الاعلام بحلبة البحرين عمر نبيل برصيد 8 أهداف، هشام حمدي من نادي الإعلام برصيد 4 أهداف، اسماعيل فيصل من فريق البلاد 4 أهداف، عبدالرحمن المالكي من فريق القناة الرياضية برصيد 4 اهداف وخالد فيصل من فريق الممثلين برصيد 3 أهداف.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً