العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

بن جميع يؤكد جاهزية اللاعبين لخوض عالمية الشراع بروسيا

خاض برنامجاً تدريبيّاً متنوعاً خلال شهر رمضان

من منافسات اليخوت الشراعية
من منافسات اليخوت الشراعية

أكد المدير الفني بالاتحاد البحريني للرياضات البحرية مدرب المنتخبات الوطنية قاسم بن جميع أن منتخب اليخوت الشراعية الوطني في مستوى فني مرتفع وجاهز لخوض منافسات نهائيات بطولة العالم لليخوت الشراعية التي ستقام على سواحل مدينة فلاديفوستك بروسيا، وذلك في الفترة من 12 حتى 19 من شهر يوليو/ تموز الجاري.

وأوضح بن جميع أن المنتخب كان قد واصل برنامج التدريبات والاستعدادات خلال شهر رمضان الفضيل ولم يتوقف على رغم تقلبات الأجواء وارتفاع درجات الحرارة وذلك على سواحل مدرسة البديع للشراع وبشكل يومي، لكنه كان برنامجاً خفيفاً على اللاعبين لمراعاة كل هذه الظروف.

وأضاف بن جميع في تصريحه لـ «الوسط الرياضي» أنهم كجهاز فني حرصوا على أن يكون البرنامج التدريبي متنوعاً ولم يركز على التدريبات البحرية، وضم البرنامج نشاطات رياضية متنوعة كالسباحة وكرة القدم وغيرها من المسابقات الرياضية التي هدفت لكسر روتين البرنامج التدريبي العادي وإدخال الترفيه إلى جانب رفع مستوى اللياقة البدنية.

ويغادر صباح اليوم المنتخب الوطني للشراع بقيادة المدير الفني قاسم بن جميع ويضم كلاً من اللاعبين إبراهيم عبدالله، أحمد عبدالله، إبراهيم دعيج وأحمد النعار، وستشارك في البطولة كل من منتخبات نيوزيلندا، أستراليا، فرنسا، روسيا البلد المضيف المشارك بفريقين، إنجلترا، أميركا، اليابان والجزائر.

وكان منتخبنا الوطني لليخوت الشراعية قد تأهل لنهائي بطولة العالم بروسيا بعد تميزه في تصفيات قارة آسيا مع اليابان والتي أقيمت بالبحرين وذلك خلال الفترة من 20 حتى 24 من شهر مارس/ آذار الماضي.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً