العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

نعمانكو ورفيف يلتقيان بنهائي متقاعدي الهملة الكروية

يسدل الستار مساء اليوم (السبت) على بطولة فئة المتقاعدين بدورة مركز الهملة لكرة القدم بلقاء يجمع فريق نعمانكو بقيادة عبدالشهيد عبدالعال وفريق رفيف بقيادة ميثم المويشي في مباراة يتوقع لها أن تتميز بحضور جماهير كبيرة من أبناء القرية وأعضاء المركز، إضافة إلى جميع إداريي ولاعبي المركز ونادي الهملة السابقين سواء المشاركين والمتابعين لهذه الدورة، وخصوصاً أنها تضم بعض الكبار ولاعبي نادي الهملة السابقين كما أنها تضم مجموعة من اللاعبين المنقطعين عن ممارسة اللعب والرياضة.

وقد صرح رئيس المركز بأن اللجنة المنظمة أكملت استعداداتها لهذا العرس الكروي الجميل الذي أضحى مناسبة جميلة يجتمع فيها إداريو ولاعبو المركز السابقون مع شيء من الإثارة.

وقد تأهل فريق نعمانكو للمباراة النهائية بعد حصوله على المركز الثاني بالمجموعة الأولى وفوزه بالدور الرباعي على فريق الأبراج بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء، فيما تأهل فريق رفيف بقيادة ميثم المويشي بعد فوزه بالدور الرباعي على فريق الرحاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

علما بأن الفريقين لم يلتقيا بالدور الأول لكن التوقعات كانت تشير إلى تأهلهما للمباراة النهائية، لكن فريق رفيف يمتلك حماساً من أجل تحقيق الفوز أكثر، وخاصة أنه يريد إلحاق الهزيمة الأولى بنعمانكو، فيما يقف فريق نعمانكو في الجهة المقابلة كفريق منظم يحوي صفوفاً متناسقة أبدعت خلال مباريات الدور الأول، وسيدخل كمنافس قوي على كأس البطولة. صرح بذلك أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز إبراهيم عبدالله.

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً