العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

مسلسل انتصارات النخبة يستمر في أوروبا

يستمر أعضاء فريق البحرين للتحمل 13 النخبة في تحقيق المراكز الأولى في شتى البطولات العالمية لرياضتي التحمل والترايثلون، بتوجيه ورعاية من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

ففي بطولة فرانكفورت بألمانيا، تمكن متسابقا الفريق جان فوردينو ودانييلا ريف من تحقيق المركز الأول في فئتي الرجال والنساء الأسبوع الماضي، محققين بذلك أولى البطولات الأوروبية للرجل الحديدي (ايرون مان) في رصيدهما هذا الموسم ومحطمين الرقم القياسي المسجل في المضمار.

وقد جاور فوردينو و ريف زميليهما في فريق البحرين للتحمل 13 على منصة التتويج، إذ حقق سباستيان كينيل وكارولين ستيفين المركز الثاني والثالث في فئتي الرجال والنساء.

هذا وقد حقق فوردينو زمنا قياسيا قدره 7:49:48، معوضا بذلك النتيجة التي حققها العام الماضي، إذ أنهى السباق في المركز الثالث، ومحطما الزمن الذي حققه زميله في الفريق كينيل على نفس المضمار.

أما في فئة النساء، فقد تمكنت نجمة الفريق دانييلا ريف من انهاء السباق في 8 ساعات، 51 دقيقة و 24 ثانية، رغم درجات الحرارة المرتفعة التي تخطّت الـ37 درجة مئوية.

وقد أعرب المتسابقون عن تقديرهم لناصر بن حمد آل خليفة لدعمه المتواصل الفريق ورؤيته المستقبلية لرياضتي التحمل والترايثلون في مملكة البحرين.

وقد علقت ريف قائلة: «إنه لإحساس جميل أن نمثّل مملكة البحرين على منصة الفوز ونحقق الأهداف والرؤى التي شكّل الفريق من أجلها. أعتقد أن رؤية الشيخ ناصر بن حمد وتوجيهاته بدأت تجني ثمارها، اذ لا يمضي أسبوع دون اثبات وجود مملكة البحرين على منصات التتويج في شتى البطولات العالمية للتحمل والترايثلون، مما يشكل حافزا للشباب البحريني لكي ينمّوا قدراتهم في هذه الرياضة ويبذلوا المزيد من الجهد للوصول الى العالمية».

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً