العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

أوسبينا: شرف كبير أن أشارك بيتر تشيك

أكد الحارس الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا أنه يريد البقاء في صفوف نادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، معتبرا أنه «لشرف» أن يتشارك حراسة مرمى الفريق مع المخضرم التشيكي بيتر تشيك الذي انضم مؤخرا لصفوف النادي اللندني.

وقال أوسبينا أثناء مشاركته في افتتاح مدرسة لتدريب حراس المرمى في مدينة ميديين الكولومبية الخميس: «أريد الاستمرار مع آرسنال، أنا وعائلتي سعداء جدا بتواجدنا في لندن، ولهذا أريد الالتزام بعقدي مع النادي الذي يمتد لأربعة أعوام».

وأشار الحارس الدولي، فيما يتعلق بالأقاويل التي تربطه بالرحيل عن النادي اللندني بعد التعاقد مع تشيك، إلى أنه خلال فترة الإجازة سيقوم «بتحليل الموقف من كافة الجوانب» ثم سيتحدث مع «المدير الفني للفريق (الفرنسي) آرسين فينغر».

وأشاد أوسبينا بزميله الجديد في الفريق، والذي يعتبره «حارس مرمى ممتازا»، إذ أبدى إعجابه الشديد به: «شرف لي أن أتشارك حراسة مرمى الفريق مع حارس بخبرة تشيك، الذي لديه الكثير لأتعلمه منه».

وعلى الرغم من تأكيد اللاعب أن «عقله مع آرسنال»، أشار في الوقت ذاته لاهتمام نادي إيفرتون بالإضافة إلى أندية أوروبية أخرى للحصول على خدماته.

وأضاف أن تألقه في الذود عن عرين الفريق اللندني بعد تجاوز حملة الانتقادات التي طالته في البداية، ومشاركته أساسيا على حساب البولندي فويتشيك تشيزني كان بالأمر: «الإيجابي»، وخاصة أنه ساهم مع الفريق في التتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وضمن مقعدا له في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وتطرق أوسبينا للحديث أيضا عن مشاركة المنتخب الكولومبي في بطولة كوبا أميركا 2015، التي استضافتها تشيلي، إذ أكد الحارس أن فريق المدرب خوسيه بيكرمان كان يود أن يكون البطل وخصوصا بعد الأداء المشرف في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت العام الماضي في البرازيل، ولكن «منتخبات أميركا الجنوبية أصبحت أكثر صعوبة» وفق تعبيره.

وأدلى اللاعب بدلوه فيما يتعلق بحملة الانتقادات التي طالت نجم منتخب التانغو الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد خسارة النهائي أمام صاحب الأرض المنتخب التشيلي: «بدلا من انتقاده، علينا أن نستمتع بمشاهدته وهو يلعب، لقد أدخل ميسي البهجة على قلوب الكثيرين».

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً