العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ

توران: الانضمام إلى برشلونة حلم تحول إلى حقيقة

قال اللاعب التركي أردا توران إن الانضمام إلى صفوف فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم يأتي بمثابة «حلم تحول إلى حقيقة»، وذلك لدى توقيع اللاعب عقد لمدة 5 أعوام مع بطل أوروبا أمس (الجمعة).

وكان برشلونة قد اتفق الأربعاء على دفع 34 مليون يورو (37.6 مليون دولار) لأتلتيكو مدريد مقابل الحصول على خدمات لاعب خط الوسط التركي البالغ من العمر 28 عاما.

ولن يتمكن توران من المشاركة مع برشلونة قبل يناير/كانون الثاني المقبل بسبب الحظر المفروض من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على برشلونة بسبب مخالفات التعاقد مع لاعبين أجانب تحت السن القانونية.

وقال توران خلال تقديمه الرسمي أمام وسائل الإعلام: «سيكون من الصعب أن أنتظر 6 أشهر حتى أبدأ المشاركة»، إذ يعيش توران نفس وضع لاعب الظهير الأيمن أليكس فيدال المنضم إلى برشلونة قادما من إشبيلية في يونيو/حزيران الماضي.

ولدى سؤاله عما إذا كان برشلونة يعتزم إعارته لفريق آخر خلال فترة الأشهر الستة، قال توران: «ليس لدي فكرة على الإطلاق. كل ما أريده هو أن أمثل فائدة لبرشلونة».

وقال توران إن المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي كان سببا رئيسيا في اقتناعه بالانضمام إلى الفريق الكتالوني: «لقد استدعاني وقال إنه يرغب في تواجدي هنا. وكان مهما للغاية بالنسبة لي أن أسمع ذلك».

العدد 4690 - الجمعة 10 يوليو 2015م الموافق 23 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً