العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

الثلثاء الحفل الختامي لبطولة المرحوم جاسم فخرو للشطرنج

أكد عضو مجلس إدارة نادي العروبة رئيس لجنة الشطرنج محمود حميدان أن الحفل الختامي لبطولة المرحوم جاسم محمد فخرو الرمضانية (39) المفتوحة للشطرنج سوف يقام مساء (الثلثاء) عند الساعة الثامنة والنصف بمقر النادي في الجفير وسيتم فيه توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز العشرة في بطولة الكبار والجوائز الثلاث على الفائزين في بطولة الصغار بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة وفي مقدمتهم الرعاة الرسميون والمدعوون والضيوف والمهتمون برياضة الشطرنج والصحافة الرياضية.

وأضاف محمود حميدان «أن بطولة هذا العام شهدت تطوراً كبيراً انعكس على قوة المنافسة بين المشاركين ومن مختلف الجنسيات وأفرزت العديد من اللاعبين البحرينيين الذين ساهموا في تقويتها ورفع درجات حدة المنافسة فيها والدليل أن نتيجة المراكز العشرة لم تظهر إلاَّ في الجولة الأخيرة منها وهذا يؤكد أن التطور يشهد في كل عام تقديم أساليب جديدة من اللاعبين كافة».

وقال: «نحن في مجلس إدارة النادي نقدر الدور الكبير لعائلة فخرو الكريمة ووجهائها البارزين وأعمدتها الرئيسة للدعم المقدم منهم، الأمر الذي ساعد في استمرار تدفق اللاعبين وصناعة العديد من النجوم اللاعبين بما فيهم صغار السن الذين سيكون رافداً لمستقبل الشطرنج في بلادنا الغالية».

وأشار محمود حميدان للدور الكبير الذي تلعبه الصحافة الرياضية المحلية في دعم البطولة والاحتفاء بفعالياتها ونشر أخبارها كل يوم أولاَ بأول وإعلام الشارع الرياضي بأخبارها ما ساعد على انتشارها في كل مكان.

وتابع «إننا سائرون على نهج التطوير العام لهذه الرياضة وفي الوقت ذاته نستمع إلى مقترحات المشاركين والفنيين الذين يساهمون في عملية التطوير بآرائهم الفنية المفيدة».

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً