العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

منتخبنا للناشئين يواجه الكويت ودياً اليوم

يخوض منتخبنا الوطني للناشئين (تحت 16 عاماً) مباراته الودية الأولى أمام منتخب الكويت في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم (الأحد) على استاد نادي الساحل الرياضي ضمن المعسكر الذي يقيمه أحمر الناشئين حالياً في الكويت ويستمر 5 أيام.

ويسعى مدرب المنتخب عبدالصاحب عبدالنبي لتحقيق النتيجة الإيجابية في لقاء اليوم والتعرف على إمكانات اللاعبين بشكل أفضل وخاصة أن المباراة مع المنتخب الكويتي الذي سيلعب على أرضه.

وخاض أحمر الناشئين أولى حصصه التدريبية فور وصوله الكويت على الملاعب الفردية لنادي القادسية بقيادة المدرب عبدالصاحب عبدالنبي ومساعده دعيج ناصر، إذ وقف المدرب على جاهزية اللاعبين قبل المباراة الودية اليوم.

وكان مدير الإدارة الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري تواجد في مطار البحرين الدولي لوداع المنتخب قبل التوجه إلى الكويت، إذ حث اللاعبين على تقديم المستويات المطلوبة وتحقيق كامل الاستفادة من هذا المعسكر، مشيراً إلى أن الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة حريص على توفير سبل الراحة للمنتخبات الوطنية وتوفير جميع الاحتياجات اللازمة، متمنياً كل التوفيق للمنتخب.

ويستعد منتخب الناشئين للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا، إذ وقع في المجموعة الخامسة التي تضم إلى جانبه منتخبات إيران ولبنان والهند، وتحتضن العاصمة الإيرانية (طهران) منافسات المجموعة خلال الفترة من 12 حتى 20 سبتمبر/ أيلول المقبل.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً