العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

الاتحاد البحريني لكرة القدم يناقش روزنامة المسابقات للموسم المقبل

ناقش الاتحاد البحريني لكرة القدم روزنامة الموسم المقبل التي قدمتها لجنة المسابقات بعد الاجتماع مع الأندية وخاصة المرتبطين بمشاركات خارجية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بحضور أعضاء اللجنة الفنية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ولجنة المسابقات والجهاز الفني والإداري للمنتخب برئاسة مدرب المنتخب الوطني الأول سيرجيو باتيستا.

وقد استمع الحضور لملاحظات مدرب المنتخب الأول واللجنة الفنية حول الروزنامة، وأشار رئيس الاتحاد إلى أن الاتحاد حريص على وضع الروزنامة قبل فترة كافية من انطلاق الموسم المقبل؛ من أجل تفادي تضارب تجمعات المنتخب الوطني والمسابقات المحلية، وإفساح المجال للأندية الاستعداد للموسم المقبل بشكل مناسب.

وأوضح علي بن خليفة أن الاتحاد سيعلن الروزنامة خلال الفترة القصيرة المقبلة بعد الاتفاق مع الأطراف كافة المعنية ومنها المؤسسة العامة للشباب والرياضة والوزارات الحكومية.

كما قام مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم سيرجيو باتيستا بتقديم شرح مفصل عن الأمور الفنية المتعلقة بالمنتخب الوطني، الذي رافقته خلال الفترة الماضية وخصوصاً التجمع الذي أقيم خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك، كما استمعت اللجنة إلى الأمور الإدارية كافة المتعلقة بالمنتخب الوطني، وذلك من قبل مدير المنتخب الوطني عارف عبدالرزاق الشرقاوي.

وفي نهاية الاجتماع أعرب رئيس الاتحاد عن سعي الاتحاد إلى تذليل كل الأمور؛ لإنجاح مهمة المدرب واللجنة الفنية، وشدد على أن الاتحاد سيواصل الاستماع لكل ملاحظات الأندية حول روزنامة الموسم المقبل فهم الشريك الأساسي في نهوض الكرة البحرينية.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:02 ص

      رفاعي

      وايد ملفات متعطلة..مثل انطلاقة الموسم الياي.مدرب الاولمبي.مدربي منتخبات الاشبال والبراعم.ودوري الفئات.وجوائز الاوسكار

اقرأ ايضاً