العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

القيدوم للأيدي يتصدر مجموعته الثانية بفوز مريح

في دورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32)

حقق فريق القيدوم للأيدي العاملة فوزاً على فريق السبع بنتيجة ثلاث أهداف مقابل لا شيء لفريق السبع، وذلك في ختام مباريات الدور التمهيدي لدورة السقية الرمضانية لكرة القدم (32)، برعاية شركة البحرين للاتصالات بتلكو، بالتعاون مع جمعية السقية الخيري.

وبهذا الفوز، يصبح فريق القيدوم للأيدي العاملة متصدر المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط وله 12 هدفاً وعليه 5 أهداف، ليحصد المركز الأول. فيما جاء المركز الثاني من نصيب فريق مركز البحرين للغوص الذي سجل 17 هدفاً وعليه 6 أهداف. ولأن الفريقين متعادلان في النقاط (9) فحسم بالمواجهة بينه وبين القيدوم للأيدي العاملة الأفضلية الفائز عليه بـ (4 مقابل 3). والمركز الثالث لفريق مركز جاسم الزراعي له 6 نقاط وسجل 13 هدفاً وعليه 13 هدفاً. وهو متعادل بالنقاط مع فريق بتلكو (6 نقاط) لكل منهما، وبالمواجهة تأهل فريق جاسم الزراعي على بتلكو (4 - 3) إلى المركز الثالث.

وتنطلق عصر اليوم (الأحد) على ملعب السقية بالسلمانية، مباريات الدور الستة (المجموعتان الأولى والثانية)، إذ يلعب فريق سيبر للسفريات (ثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية) مع فريق مركز البحرين للغوص، والفائز منهما يلاقى متصدر المجموعة الأولى فريق الوطنية للحفريات يوم الثلثاء (14 يوليو/ تموز 2015).

إذاً يوم غدٍ (الاثنين) في المباراة الثانية من الدور الستة يلتقي فريق مركز جاسم الزراعة الثالث من المجموعة الثانية مع فريق النائب ناصر القصير الثاني من المجموعة الأولى في تمام الساعة الرابعة وخمسة وأربعين عصراً على ملعب السقية بالسلمانية والفائز بينهما يلاقى متصدر المجموعة الأولى فريق القيدوم للأيدي العاملة يوم الأربعاء (15 يوليو 2015).

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً