العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

تواصل الاستعدادات لانطلاق دورة أبوصيبع الصيفية (31)

أبوصيبع - مركز شباب أبوصيبع 

11 يوليو 2015

تواصل اللجنة المنظمة لدورة أبوصيبع الصيفية (31)، والتي ينظمها مركز أبوصيبع الرياضي، استعداداتها التحضيرية لانطلاق المنافسات في الحادي والعشرين من الشهر الجاري، برعاية رئيسية من قبل تايلوس للطباعة والنشر.

وتعكف اللجنة المنظمة على وضع جميع الترتيبات النهائية قبيل انطلاق المنافسات، والتي ستشهد في هذا العام مشاركة 8 فرق موزعة على مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة.

وشكل المركز اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة محسن محمد صالح، فيما عين سيدعزيز السادة نائبا للرئيس. وعين نزار الصغير رئيسا للجنة الرياضية، فيما أسندت مهمة رئاسة اللجنة الإعلامية لفيصل الزاكي، بالإضافة إلى رئيس لجنة الحكام جعفر عبدالرسول. وعين إبراهيم جاسم رئيسا للجنة الملاعب، فيما أوكلت مهمة لجنة التسجيل والإحصائيات لعلي جواد وسيدفلاح جواد.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة محسن محمد أهمية تكثيف الجهود في المرحلة المقبلة، والتي تقترب من بداية الانطلاق، مشيدا بجهود كل اللجان في إنهاء التجهيزات النهائية، تمهيدا لظهور البطولة في أبهى حلة.

وأشار محمد إلى أهمية تظافر جهود جميع اللجان لضمان نجاح البطولة، مبينا أن اللجنة المنظمة لن تألو جهدا في تنظيم بطولة لائقة على جميع المستويات.

وقدم محمد شكره للراعي الرئيسي تايلوس للطباعة والنشر، مشيدا بدعم الشركة للجهود الشبابية والرياضية في المملكة.

وعقدت اللجنة المنظمة العليا عدة اجتماعات مؤخرا، وخصوصا مع اقتراب موعد انطلاق البطولة، حيث قدم رئيس كل لجنة احتياجات لجنته، علاوة على متابعة الأمور المتعلقة بلقاء الافتتاح والفعاليات التي ستصاحبه، في الوقت الذي تعكف اللجنة الإعلامية على إصدار كتيب خاص بالنسخ السابقة، حيث أوكلت هذه المهمة للعضوين ميثم المنصور وهاني المنصور، علاوة على تعيين الإعلامي أحمد مهدي منسقا للتغطية الصحافية بالتعاون مع الصحف المحلية، في الوقت الذي ستبث اللجنة رسالة يومية متعلقة بالبطولة عبر قناة «اليوتيوب».

وكانت قرعة البطولة قد أفرزت عن مجموعتين قويتين، إذ ضمت المجموعة الأولى كلا من الفتح، ألمنيوم المنار، «Green Arch»، بالإضافة إلى الصغير للعقارات. في الوقت الذي ضمت المجموعة الثانية كلا من مطعم فيتوريا، مطبخ الخباز، «HPC»، بالإضافة إلى أبوصيبع للنباتات والزهور.

وتحمل أسماء الفرق في المجموعتين أسماء الشركات والمؤسسات المساهمة.

ويقضي نظام البطولة بتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني للمربع الذهبي للبطولة.

وتعتبر دورة مركز أبوصيبع إحدى أقوى البطولات على صعيد المراكز الشبابية، علاوة على استمرارها للسنة 31 ما يؤكد عراقتها على صعيد منافسات المراكز الشبابية.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً