العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

الريال يواجه بورتو في كأس برنابيو تكريماً لكاسياس

كشفت تقارير صحافية إسبانية عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني ستطلب من نادي بورتو البرتغالي إقامة مباراة تجمع الفريقين في كأس «سانتياغو بيرنابيو»، وذلك لتكون بمثابة مباراة تكريمية لأسطورة الفريق الملكي وحارسه إيكر كاسياس الذي سيرحل إلى الفريق البرتغالي في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «أس» الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يعتزم توجيه دعوة للنادي البرتغالي للمشاركة في كأس «سانتياغو بيرنابيو» لهذا العام، وذلك تكريما لكاسياس الذي قضى حوالي 25 عاما داخل النادي الملكي منها 16 عاما مع الفريق الأول. ولفتت الصحيفة المقربة من النادي الملكي إلى أن ريال مدريد لم يتمكن من إقامة كأس «سانتياغو بيرنابيو» في الموسم الماضي بسبب انشغال الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، ولكن من المتوقع إقامة المباراة هذا العام بتاريخ 14-15 أغسطس/ آب المقبل أي قبل أسبوع من انطلاق الدوري الإسباني. وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن هناك مشكلة ستواجه النادي الملكي في حال أراد مواجهة بورتو في كأس «سانتياغو بيرنابيو»، وتكمن المشكلة في أن الدوري البرتغالي سينطلق في 16 أغسطس المقبل، إذ سيلعب بورتو مباراته الأولى في الدوري المحلي مع فيتوريا غيمارايش في اليوم نفسه، مضيفة أن إدارة الريال ستحاول إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد سبق له أن كرم أسطورته راؤول غونزاليس بالطريقة نفسها التي يريد فيها تكريم كاسياس، إذ لعب الفريق الملكي مباراة النسخة الخامسة والثلاثين من بطولة كأس «سانتياغو برنابيو» أمام السد القطري حين كان يلعب راؤول ضمن صفوفه، إذ انتهت المباراة بفوز الريال بخماسية نظيفة، ولعب راؤول الشوط الأول مع ريال مدريد، قبل أن يلعب في الشوط الثاني بقميص السد.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً