العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

الأهلي في تنقل صعب لباماكو لحساب كأس الـ «كاف»

في مباراة مثيرة يحل الأهلي المصري اليوم (الأحد) ضيفاً على نظيره الملعب المالي على ملعب «موديبو كيتا» بالعاصمة المالية (باماكو) وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الأولى بالكونفدرالية بعد فوزه على الترجي التونسي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة في حين تلقى الملعب المالي هزيمة خارج أرضه من النجم الساحلي التونسي بهدف نظيف في الجولة نفسها.

ويدخل الأحمر المباراة بحثاً عن الفوز لتأكيد صدارته للمجموعة وللتقدم خطوة لحصد اللقب الذي يحمله للمرة الثانية على التوالي. واختار المدير الفني للأهلي فتحي مبروك 17 لاعباً للسفر إلى مالي وهم: شريف إكرامي وأحمد عادل ومسعد عوض وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وصبري رحيل وحسام غالي ومحمود حسن الشهير بـ «تريزيغية» وعبدالله السعيد ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب وصلاح الدين سعيد.

يذكر أن حسين السيد لم يسافر مع البعثة الخميس الماضي لعدم انتهاء تصاريح السفر الخاصة به ومن المقرر أن ينضم للفريق في مران اليوم بباماكو.

ويغيب عن قائمة الأحمر كل من: حسام عاشور ومحمد هاني للإيقاف ومحمد رزق وإسلام رشدي لعدم استخراج تصريح السفر بسبب التجنيد بالإضافة إلى محمد ناجي جدو وشريف عبدالفضيل لعدم قيدهما إفريقيا.

وألقى مبروك محاضرة على لاعبيه عقب مران أمس (السبت) قام خلالها بشرح النواحي الفنية وتكليف كل لاعب بمهامه داخل الملعب. وأكد المدير الفني على ثقته بالمجموعة المتواجدة بمالي لخوض المباراة وأن لديهم القدرة على التغلب على الغيابات وتحقيق الفوز الذي اعتادوا عليه خلال المباريات الماضية سواء محلياً أو إفريقياً. واشتكى الجهاز الفني واللاعبون من سوء أرضية الملعب الذي تم تخصيصه من الجانب المالي لإقامة تدريبات الأحمر عليه.

في المقابل يدخل فريق الملعب المالي المباراة هو الآخر بحثاً عن الفوز مستغلاً عاملي الأرض والجمهور في تحقيق ذلك لتعويض هزيمته في الجولة الأولى.

ويدير المباراة تحكيمياً البوروندي تييري نكورونزيزا حكماً للساحة ومواطنه جان كلود مساعداً أول والأوغندي مارك سيسونكو مساعداً ثانياً.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً