العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ

حارس الريال نافاس غاضب من الإدارة

أخبر الحارس الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس إدارة ريال مدريد أنه ينوي البقاء في حالة عدم التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا والفوز بمكان أساسي في حراسة مرمى ملعب البرنابيو بينما سيقرر الرحيل عن النادي في حالة التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد الحالي.

وقالت التقارير إن نافاس غاضب بشكل كبير بسبب فقدان الثقة من قبل إدارة النادي إذ لا يرونه كبديل لايكر كاسياس في مركز الحراسة. وتعرض نافاس للإصابة ليغيب عن الملاعب لثلاث أسابيع ما دفع ريال مدريد لضم حارس اسبانيول كيكو كاسيا مقابل قرابة الستة ملايين يورو وإعارة جناح الفريق الدولي الشاب ماركو أسينسيو.

ويبدو أن المدير الجديد لريال مدريد رافا بينيتيز لا يمانع التضحية بحارسه الكوستاريكي حارس ليفانتي الأسبق كايلور نافاس وهو ما ظهر من خلال التعاقد المنتظر كيكو كاسيا من اسبانيول. ويرى بينيتيز أن دافيد دي خيا سيصل إلى البرنابيو في النهاية وسيكون الحارس رقم 1 لريال مدريد في الموسم المقبل بينما كيكو كاسيا سيكون الحارس البديل ولا يمانع في ذلك. فيما لا يمانع ريال مدريد نافاس انضمامه لمانشستر يونايتد ضمن صفقة دافيد دي خيا أو بيع اللاعب في حالة وصول الحارس الإسباني الدولي مع إمكانية بقاء نافاس في حالة واحدة فقط وهي الفشل في التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد في الصيف الحالي وإصرار فان غال على رفض بيع دي خيا.

العدد 4691 - السبت 11 يوليو 2015م الموافق 24 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً