العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

«ألبا» تعزز العلاقات التجارية مع عملائها في آسيا

قام وفد من شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الرائدة حول العالم، بزيارة عدد من عملاء الشركة الرئيسيين في إقليم آسيا والمحيط الهادي، وذلك في إطار حرصها على تعزيز العلاقات مع عملائها حول العالم.

وضم الوفد كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة «ألبا» تيم موري، والرئيس التنفيذي لشئون التسويق بالوكالة خالد عبداللطيف، مدير المبيعات في آسيا والمحيط الهادي يوجش كومار، بالإضافة إلى مسئول المبيعات في مكتب هونغ كونغ التابع للشركة إينوك كووك. وتهدف هذه الزيارة إلى تعزيز رضا العملاء، وإعطاء مزيد من التفاصيل حول مشروع الخط السادس للتوسعة، إلى جانب زيادة قاعدة عملاء الشركة في القارة الآسيوية.

علاوة على ذلك، شاركت ألبا في معرض الصين للألمنيوم 2015 الذي عقد في الفترة من 8 وحتى 10 يوليو/ تموز 2015 بمركز شانغهاي الدولي للمعارض في الصين. ويقام هذا المعرض سنوياً، ويعتبر من أبرز الفعاليات التجارية التي تتيح الفرصة لتأمين المواد والتواصل مع شركات من مختلف قطاعات صناعة الألمنيوم العالمية.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة ألبا تيم موري: «تحرص ألبا على تعزيز تواجدها في أسواق الألمنيوم العالمية، ويعتبر إقليم آسيا والمحيط الهادي من أهم الأسواق التي تركز عليها الشركة. ونحن من خلال مشاركتنا في معرض الصين للألمنيوم 2015 نعزز فرصنا في التواصل مع شركائنا الحاليين وعقد علاقات تجارية مع العملاء المحتملين. كما أننا سعداء بلقاء عملائنا الرئيسيين في المنطقة، لما لهذه الاجتماعات من أهمية في التعرف على العملاء بشكل مباشر وتعزيز العلاقات التجارية معهم».

يذكر أن إقليم آسيا مثل نحو 13 في المئة من إجمالي مبيعات الشركة العام 2014، وهو من أكبر الأسواق استهلاكاً لمنتجات الألمنيوم.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً