العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

«نسيج»: بيع أكثر من 85 % من مشروع «ياسمينة سار»

أعلنت شركة نسيج، أمس (الأحد)، عن نجاحها في بيع أكثر من 85 في المئة من مشروع «ياسمينة سار» الذي يتضمن 27 فيلا فاخرة في موقعه بالقرب من مجمع سار التجاري. وكشف رئيس مجلس إدارة شركة نسيج خالد جناحي عن نجاح الشركة في بيع الفلل في «ياسمينة سار» المميزة التي استهدفت الدخل المتوسط من المشترين البحرينيين والخليجيين. كما أوضح أن تلك الفلل ستكون مطورة بمستويات عالية الجودة وبتصاميم تتناسب مع المتطلبات العصرية.

أما عن تفاصيل كيفية تسويق المشروع والنجاح الملفت في تحقيق نسبة بيع تتعدى 85 في المئة من إجمالي الوحدات في فترة زمنية وجيزة، قال جناحي: «إن مشروع ياسمينة سار يتكون من 27 فيلا ذات جودة عالية في التصميم والإنشاء، بالإضافة إلى تجهيزها بالتكييف الذي يتناسب ومستوى المشروع، ناهيك عن الموقع المتميز في سار وقربها من المجمع التجاري من ناحية ومن شارع خليفة بن سلمان السريع من ناحية أخرى». وأضاف «نحن سعداء جداً من عدد المكالمات والاستفسارات التي وردتنا عن المشروع فقد تجاوزت توقعاتنا بكل المقاييس». وأما عن باقي الوحدات فيتوقع جناحي أن يتم بيعها في وقت قريب جداً، ومعززاً ثقته بهذا النجاح وانتعاش سوق البحرين العقارية. وأضاف جناحي أن «المشروع يستهدف شريحة الدخل المتوسط من البحرينيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بتقديم فلل مكونة من 3 و 4 و 5 غرف نوم». من جانب آخر، تحدث العضو المنتدب لشركة نسيج محمد خليل السيد عن حجم المشروع حيث تصل كلفته الإجمالية إلى 6 ملايين دينار بحريني على مخطط أرض مساحتها 17.000 متر مربع. وعلاوة على ذلك بين أن أسعار الفلل تتراوح بين 199 ألف دينار وحتى 320 ألف دينار مع تفاوت مساحات الأرض والبناء وعدد الغرف. أما عن التفاصيل التي تخص مستجدات الأعمال التنفيذية، فقد بين أن الشركة قامت بتعيين المقاول الرئيسي شركة دار الخليج للمقاولات لبناء الفلل، على أن يتم الانتهاء من بنائها نهاية العام 2016. وبالنسبة للأعمال الهندسية فقد تم تعيين مؤسسة محمد صلاح الدين للاستشارات الهندسية لتنفيذ التصاميم والإشراف على أعمال التشييد.

أما عن المرحلة الحالية للمشروع، أضاف المدير العام لشركة نسيج أحمد الحمادي أن «العمل قائم على قدم وساق في موقع المشروع حيث ركزت معظم الأعمال على عمليات الحفر والتجهيز ونحن الآن نبدأ في مرحلة أعمال البناء».

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً