العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ

الاتحاد يعلن انسحابه من سوق الانتقالات مبكراً

سيحول تركيزه للفئات السنية

أعلن نادي الاتحاد انسحابه مبكراً من سوق الانتقالات في لعبة كرة اليد، مؤكدا أنه سيحول تركيزه على تطوير الفئات السنية في النادي وتخصيص مواقع في الفريق للصاعدين مع الاعتماد على المجموعة التي أنهت الموسم الماضي في الفريق الأول.

وقال أمين السر العام في نادي الاتحاد حسن عبدالكريم لـ «الوسط الرياضي» إن إدارة النادي قررت عدم التفاوض مع أي لاعب هذا الصيف، مضيفاً «حتى الأسماء التي شاركتنا من الأندية الأخرى قد لا يتم التفاوض معها، سمعنا أن ماهر عاشور قرر التوقف وعلي حميد يتفاوض مع البحرين».

وشدد عبدالكريم على أن النادي سيضع كل اهتمامه وتركيزه على الفئات السنية لتطويرها بحيث تكون رافدا للفريق الأول في المستقبل القريب، مضيفا «لدينا مواهب في الفئات السنية نتوقع أن تكون نواة فريق المستقبل بالنادي».

وفيما يخص مدرب الفريق الأول للموسم المقبل وما إذا كان المدرب الوطني علي خميس سيواصل مع الفريق بعد التعاقد معه للدور الثاني لسداسية المجموعة الثانية، قال: «لم تحسم هوية مدرب الفريق الأول إلى الآن، لكننا لن نخرج عن المدربين المواطنين».

يذكر أن الاتحاد الذي ودع الموسم الماضي متذيلا الترتيب العام تعاقد صيف 2014 مع ماهر عاشور وعبدالمحسن حبيب وعلي حميد والحارس علي خميس بالإضافة إلى عيسى مشاخيل، إلا أن النتائج لا تتناسب مع طموحات النادي بكل تأكيد.

العدد 4692 - الأحد 12 يوليو 2015م الموافق 25 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:22 ص

      عدم تخصصية في أللعاب الصالات

      هل يعقل أن يستعين النادي بكل هؤلاء اللاعبين ويتحصل على المركز الأخير؟؟ دليل عدم وجود التخصصية في إدارة الفرق. مشكلة أزلية تحتاج إلى حل أن يتواجد إداريين معنيين باللعبة لكي ينتشل الفريق من موقعه المتأخر.
      التغيير الإداري على جميع الأصعدة إبتداءًا من الرئاسة وانتهاءًا لأصغر مركز في هذا الوقت مهم ومهم جدًا النادي يحتاج إلى دماء جديدة والجماعة الموجودين مشكورين أعتقد اخذوا فرصتهم وزود فلابد وأن يتغيروا.

اقرأ ايضاً