العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

أين ستكون وجهة «الفتى الذهبي» في الموسم المقبل؟

مازالت وجهة الدولي السابق وهداف منتخبنا الوطني الأول علاء حبيل غامضة في الموسم المقبل في ظل العروض الشفوية التي حصل عليها في الفترة الأخيرة من الأندية المحلية، إذ أشارت مصادر خاصة إلى دخول أندية ليس من بينها المنامة في مفاوضات لخطف خدماته في الموسم المقبل.

وأكد علاء حبيل لـ «الوسط الرياضي» أنه لم يحسم وجهته ومحطته المقبلة، مشيراً إلى أنه سيحسم قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال حبيل: «إن إدارة نادي المنامة لم تبدِ أية رغبة في تجديد عقده بعد انتهاء منافسات الموسم الأخير»، مؤكداً أنه لقي كل تقدير واحترام خلال موسمين قضاهما معه، مقدماً التحية والشكر للإدارة على هذه المعاملة في ظل العلاقة الجيدة التي ربطته بجميع منتسبي النادي.

وأشارت مصادر إلى «الوسط الرياضي» إلى دخول نادين في الدرجة الأولى على خط الاتصالات مع علاء حبيل للحصول على خدماته في الموسم المقبل بانتظار حسم هذه المفاوضات خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن علاء حبيل يمتلك خبرة كروية طويلة نجح من خلالها في الحصول على لقب هداف آسيا ومنتخبنا الوطني في كأس الأمم الآسيوية 2004 بالصين، ويعتبر واحداً من أبرز الأسماء التي مثلت الكرة البحرينية في الملاعب والأندية الخليجية عاد في المواسم الثلاثة الماضية للكرة البحرينية بعد مشوار وتجربة احترافية حافلة مثل خلالها أندية الغرافة وأم صلال القطريين والكويت، ومثل علاء سترة في موسمه الأول وساهم في صعوده لدوري الدرجة الأولى ثم انتقل للمنامة ومثله في الموسمين الماضيين.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً