العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

«زين البحرين» تقيم مهرجان كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة

بالتعاون مع الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين، أقامت شركة زين البحرين، الشركة العاملة في مجال الاتصالات في المملكة، مهرجان كرة السلة الرمضاني لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك يوم السبت 4 يوليو/ تموز الجاري.

وتضمن المهرجان مباريات ودية بين فرق كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة حيث جرى التنافس بين 4 فرق في كل فريق 8 لاعبين. وفي نهاية المهرجان حاز فريق الاتحاد المركز الأول بينما حصل فريق زين على المركز الثاني.

من جانبها قالت مديرة الاتصالات والعلاقات العامة في شركة زين البحرين سامية حسين: «إن شهر رمضان هو شهر العطاء والتكافل الاجتماعي وهو الفرصة المثالية لتجسيد استراتيجيتنا للشراكة المجتمعية على أرض الواقع وخصوصاً التركيز على المبادرات التي تخص أفراد المجتمع من ذوي الاحتياجات الخاصة وتشجيع قدراتهم ومهاراتهم والاحتفال بها».

وأضافت «لقد كان من دواعي سرورنا إقامة هذا المهرجان الذي يعزز الجانب الرياضي في حياة ذوي الاحتياجات الخاصة ويمنحهم الشعور بالإنجاز».

يُذكر أن مهرجان كرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة هو إحدى مبادرات شركة زين البحرين المتنوعة لشهر رمضان المبارك والتي تركز على نشر روح العطاء وتسعى للأخذ بيد أفراد المجتمع من المحتاجين.

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً