العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ

ليفربول يؤكد التوصل لاتفاق بشأن رحيل سترلينج

أكد مدرب ليفربول بريندان رودجرز التوصل لاتفاق لانتقال رحيم سترلينج لاعب منتخب إنجلترا لفريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بانتظار اجتياز اللاعب للفحوص الطبية.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أمس الأول (الأحد) أن سترلينج سينتقل لمانشستر سيتي في صفقة تبلغ قيمتها 49 مليون جنيه إسترليني (76.07 مليون دولار).

ولم يقدم رودجرز - الذي كان يتحدث خلال مؤتمر صحافي في تايلند، حيث بدأ ليفربول جولته في آسيا وأستراليا والتي تسبق الموسم - أي تفاصيل محددة عن الصفقة إلا أنه أكد التوصل لاتفاق بشأن اللاعب.

وقال رودجرز: «الوضع في غاية البساطة. اتفق النادي مع نادٍ آخر على صفقة انتقال رحيم والأمر بانتظار اجتيازه للفحوص الطبية».

وأضاف «على النقيض من الأسبوع الماضي أو ما شابه... وذلك على صعيد ما تمت كتابته تحديداً فإن رحيم وأنا سنظل نرتبط بعلاقة قوية للغاية وستظل العلاقة كذلك حتى رحيله عن صفوف الفريق. لا توجد أي مشكلة».

وتم رفض عرضين تقدم بهما سيتي لضم سترلينج الشهر الماضي عقب رفض اللاعب لعرض تقدم به ليفربول لزيادة راتبه للبقاء في انفيلد.

ولم يسافر اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً مع ليفربول في جولته قبل بداية الموسم على رغم وجود اسمه ضمن التشكيلة.

وبدا رودجرز محجماً عن الخوض في التفاصيل قائلاً إنه يركز على اللاعبين الذين اصطحبهم خلال جولة الفريق الحالية.

وقال المدرب القادم من أيرلندا الشمالية: «تحدثت لرحيم بشكل مطول أمس الأول. لا توجد أي مشكلة. اتفق ناديان على الصفقة وبات الأمر بانتظار خضوع اللاعب للفحص الطبي لتحسم بشكل نهائي».

وأضاف «من المهم بالنسبة لنا أن يتحسن مستوانا من خلال بناء تشكيلة تصلح للمنافسة في الموسم المقبل. نحن سعداء باللاعبين الذين اصطحبناهم معنا».

وتابع «الفريق بأكمله هو المهم. نهدف إلى أن نكون أقوى من الموسم الماضي وهو ما يجب أن يثق فيه الجميع».

العدد 4693 - الإثنين 13 يوليو 2015م الموافق 26 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً