العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

اتحاد الكرة يحدد 21 سبتمبر موعداً لكأس السوبر

دوري الدرجة الأولى ينطلق 26 أكتوبر و«الظل» 2 أكتوبر

اعتمد الاتحاد البحريني لكرة القدم موعد إقامة كأس السوبر التي ستجمع بين المحرق (بطل الدوري) والحد (بطل كأس الملك)، إذ ستقام المباراة يوم الاثنين 21 سبتمبر/ أيلول المقبل بحسب الروزنامة التي انتشرت يوم أمس (الثلثاء) في وسائل التواصل الاجتماعي.

وحدد الاتحاد البحريني يوم الاثنين 26 أكتوبر/ تشرين الأول موعداً لانطلاق دوري الدرجة الأولى، على رغم أن الاتحاد كان يتجه لجعل انطلاق الدوري في سبتمبر، إلا أن هذا المقترح لم ينجح لاسيما أن مدرب المنتخب الوطني سيرجيو باتيستا فضل إبقاء اللاعبين مع المنتخب طوال شهر سبتمبر المقبل في ظل خوض الأحمر مباراة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا وكأس آسيا 2019 بالإمارات مع اليمن في الدوحة 8 سبتمبر، وبعدها سيستضيف أوزبكستان في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، وبعدها مع الفلبين في البحرين 13 أكتوبر.

وقد يواجه الاتحاد مشكلة في الروزنامة في حال تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي دورة الألعاب الرياضية الثانية المزمع إقامتها في السعودية خلال الفترة من 15 حتى 26 أكتوبر المقبل.

وبشأن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حدد الاتحاد يوم 2 أكتوبر المقبل موعداً للجولة الأولى.

وحدد الاتحاد البحريني يوم الجمعة 13 نوفمبر موعداً لانطلاق الأدوار التمهيدية لكأس جلالة الملك الذي يحمل لقبه فريق الحد بعد فوزه على البسيتين بهدفين نظيفين.

واشتملت روزنامة اتحاد الكرة على مباريات الفرق البحرينية التي ستشارك في كأس الاتحاد الآسيوي والبطولة الخليجية، إضافة إلى التوقفات التي ستصاحب الموسم المقبل في ظل مشاركة منتخبنا في التصفيات الآسيوية.

العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:49 ص

      يا جماعة

      حبايبي لا كأس سوبر ولا بطيخ اي كأس سوبر و دوري في هالدولة لا دوري لا ملاعب لا مباريات عدلة والله لو تفكرون تلغونه وتلعبون قرعة أفضل

اقرأ ايضاً