العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

النبيه صالح يُزاحم «طائرة الريف» لكسب ودّ المدرب إبراهيم علي

أبدى نادي النبيه صالح رغبته الواضحة في كسب ود المدرب الوطني إبراهيم علي وذلك لكي يقود الفريق الأول للكرة الطائرة في الموسم المقبل؛ ليزاحم بالتالي نادي اتحاد الريف الذي أبدى تمسكاً ملحوظاً بالمدرب الذي قاده في الموسم الماضي وحقق معه وصافة الدوري والكأس بمنافسات «المظاليم».

«الجزيرة» وبعد رحيل المدرب الأوكراني فيكتور (لقيادة الفئات العمرية بنادي اتحاد الريف بالذات) بات في عجلةٍ من أمره، وذلك حتى يحسم أمر المدرب الذي سيقود الفريق في الموسم الجديد وخصوصاً أن الإعداد الفعلي على الأرجح سيبدأ مطلع سبتمبر/أيلول المقبل. فكما هو معلوم أن النبيه صالح سيخوض موسمه الثالث على التوالي في دوري «أولى الطائرة».

يذكر أن إدارة «طائرة الجزيرة» وفقت حالياً بإعادة علي مرهون للدفاع عن ألوان الفريق من جديد، كما ضمنت بقاء عبدالله عباس وحسين مهدي، وها هي تسعى أيضاً للتجديد مع بعض بقية عناصر الفريق الذين ساهموا في إبقائه بدوري «أولى الطائرة».

أما اتحاد الريف، فإنه يمني النفس بالإبقاء على المدرب وخصوصاً أنه بات على دراية كاملة بطموحات النادي. إذ يتوقع أن تبدي الإدارة تعاوناً كبيراً معه من أجل تشكيل الفريق الذي سيدافع عن ألوان «طائرة الريف» في الموسم الجديد. علماً بأن أولى الصفقات التي أبرمتها «الإدارة الريفاوية» تمثلت بالتعاقد مع لاعب الارتكاز حيدر الخباز.

ونظراً للوضع الحالي، فإن الكرة باتت في ملعب المدرب إبراهيم علي، وأي وجهةٍ سيختار... إما سيدرب النبيه صالح وبالتالي العودة للتدريب في منافسات «أولى الطائرة»، وإما إكمال المشروع الذي بدأه في الموسم الماضي مع اتحاد الريف والعمل على إعادته لدوري الأضواء بعد سنوات من الغياب... لننتظر ونرى ما ستوضحه الأيام المقبلة بهذا الشأن.

العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً