العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

جاسم الزراعي يتأهل لنصف نهائي دورة السقية

تأهل فريق مركز جاسم الزراعي إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه الكبير على منافسه فريق النائب ناصر القصير بنتيجة كبيرة قوامها خمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات دورة السقية الرمضانية لكرة القدم التي تقام برعاية شركة البحرين للاتصالات (بتلكو) وبالتعاون مع جمعية السقية الخيرية.

وتقدم فريق مركز جاسم الزراعي بأسرع هدف في دورات السقية منذ انطلاقتها، إذ سجل اللاعب علي مجيد هدفه الأول في الثانية 58 (أقل من دقيقة). وأضاف زميله محمد سعيد الهدف الثاني في الدقيقة 4 ويختم سعيد ناصر بالهدف الثالث من ركلة جزاء.

في الشوط الثاني نظم فريق النائب القصير صفوفه وكانت هناك محاولات لحسين الحايكي في الهجوم على رغم أنه يلعب في مركز الوسط والهجوم والدفاع، وأثناء دربكة قرب مرمى علي المخلوق سجل يوسف العالي الهدف الأول والوحيد لفريق النائب القصير.

وواصل فريق جاسم الزراعي سيطرته من جديد ببروز لاعبه موسى القيدوم الذي تحرك في وسط الملعب والهجوم وسجل هدفين متتاليين في الدقيقة 24 و28 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز الثمين تأهل فريق مركز جاسم الزراعي إلى الدور نصف النهائي ليقابل فريق القيدوم للأيدي العاملة متصدر المجموعة الثانية. يذكر أن فريق القيدوم للأيدي العاملة هزم فريق مركز جاسم الزراعي بأربعة أهداف مقابل هدف في دور المجموعات.

وستقام مباراة القيدوم للأيدي العاملة وفريق مركز جاسم الزراعي اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة عصراً على ملعب السقية.

ويتأهل الفائز من هذه المباراة إلى المباراة النهائية التي ستقام الخميس.

العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً