العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ

العفنان: المنتخب العسكري يستعد لدورة الألعاب بكوريا

تدريبات متواصلة خلال شهر رمضان وتكثيفها بعد العيد

أكد كابتن منتخب الغولف الوطني حمد العفنان أنهم يواصلون تدريباتهم واستعداداتهم خلال الشهر الفضيل استعداداً لعدة استحقاقات مقبلة؛ إذ سيشارك المنتخب العسكري في منافسات الغولف ضمن دورة الألعاب الرياضية العسكرية التي ستقام بكوريا الجنوبية وذلك خلال الفترة من 2 إلى 10 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وسيمثل المنتخب العسكري في هذه المشاركة العالمية المهمة كلٌّ من حمد مبارك العفنان، ناصر يعقوب، عبدالله سلطان صالح، صقر ذياب النعيمي، محمد ذياب النعيمي وسلطان عبدالله الحكم، ويواصل اللاعبون تدريباتهم على ملعب الغولف الملكي استعداداً لهذه البطولة التي يسعى المنتخب للتواجد فيها بقوة وتحقيق أفضل النتائج المشرفة للبحرين.

وأوضح العفنان أن اللاعبين يتلقون خلال شهر رمضان الفضيل تدريبات خفيفة خلال الفترة المسائية وذلك من أجل التنشيط والمحافظة على مخزون اللياقة وبعد الشهر الفضيل ستتكثف التدريبات بشكل أكثر والتركيز على عدة مهارات فنية من أجل رفع مستوى الاستعداد.

وأشار العفنان أن أمام منتخب الغولف الوطني مشاركة مهمة وذلك بالبطولة العربية للغولف التي ستحتضنها تونس خلال سبتمبر/ أيلول المقبل والتي تعتبر أحد أبرز الاستحقاقات للغولف البحرينية، إذ إن النسخة السابقة لهذه البطولة أحرز فيها المنتخب المركز الثاني.

وقال العفنان إن المنتخب البحريني يمتلك نخبة من اللاعبين في الغولف، إذ لديه صف ثانٍ يتميز بمشاركاته المشرفة، فقد أحرز منتخب الشباب وكذلك العموم لقب بطولة الخليج التاسعة عشرة التي أقيمت بالكويت بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة ومنتخبات دول مجلس التعاون الخليجي، إذ توج المنتخب البحريني بالمركز الأول في فئة العموم، وحل المنتخب السعودي في المركز الثاني، وجاء المنتخب القطري في المركز الثالث، وحل المنتخب العماني في المركز الرابع، وفي مسابقة الشباب توج المنتخب البحريني أيضاً باللقب، بمجموع الضربات البالغة 472 ضربة، وجاء المنتخب القطري في المركز الثاني بعدد الضربات نفسها، في حين حل منتخب عمان في المركز الثالث.

واختتم العفنان حيدثه مشيداً بدعم القيادة الرشيدة للرياضة عموماً ورياضة الغولف خصوصاً والذي ساهم في تحقيق العديد من النتائج المشرفة للبلاد، كما أشاد بدعم الاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الغولف البحريني مؤكداً أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تشريف البحرين.

العدد 4694 - الثلثاء 14 يوليو 2015م الموافق 27 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً