العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

مجموعة آل صفر تعيّن أحمد خلفان رئيساً تنفيذياً

عادل آل صفر مستقبلاً أحمد خلفان
عادل آل صفر مستقبلاً أحمد خلفان

أعلنت مجموعة آل صفر عن تعيين أحمد خلفان بمنصب الرئيس التنفيذي للمجموعة ليتولى مسئولية تطوير أعمال المجموعة وإدارة الشركات التابعة لها.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة المجموعة عادل آل صفر «يسعدنا أن نرحب بانضمام أحمد خلفان إلى الإدارة التنفيذية في المجموعة حيث سيعمل على المساهمة في قيادة المجموعة ودعمها لمواصلة مسيرة النجاح التي تحققها».

وأضاف آل صفر «يمتلك خلفان خبرة عملية واسعة في مجال إدارة الأعمال والتسويق، بالإضافة إلى امتلاكه خلفية كبيرة ودراية عن تطورات السوق المحلية، كما يحمل عددا من المؤهلات الأكاديمية التي ستجعله ركيزة مهمة في نمو المجموعة المستقبلي. وسيعمل على تنفيذ عدة استراتيجيات استثمارية تتماشى مع اهداف ورؤى المجموعة، بالإضافة إلى تقوية العلاقات التجارية مع أبرز عملائنا وشركائنا».

من جانبه، عبر خلفان عن سعادته لانضمامه إلى هذه المجموعة العريقة قائلاً: «يشرفني ان أنضم لمجموعة آل صفر وسأعمل جاهداً على تطوير أعمالها والسعي نحو إيجاد فرص نمو جديدة مع المحافظة في الوقت ذاته على مكانتها المرموقة في السوق المحلية. سأسعى عبر العمل جنباً إلى جنب مع رئيس مجلس الادارة على تعزيز مكانتها».

وأضاف خلفان «يتركز العمل الأساسي لمجموعة آل صفر في مجال تقنية المعلومات، حيث تقدم أحدث التقنيات والحلول والابتكارات في السوق، كما تستثمر أيضاً في مجالات أخرى أبرزها قطاعا العقار والأغذية، وأنني كلي ثقة بأنها قادرة على تحقيق المزيد من الانجازات والنمو عبر تطوير خدماتها ومنتجاتها».

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً