العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

فريق خالد بن سلمان بطلاً لبطولة فيصل بن حمد لكرة القدم

توج محافظ الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة الفائزين في بطولة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة القدم، والتي تقام تحت رعاية ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وتمكن فريق الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة من تحقيق لقب البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنتيجة 2/4، فيما نال جائزة هداف البطولة اللاعب محمد الطيبي من فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد وحصل على جائزة أحسن حارس في البطولة الحارس رشيد بخاري من فريق سمو الشيخ خالد بن حمد.

وفي ختام البطولة، أشاد الشيخ عبدالله بن راشد بالدعم الكبير الذي قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد للبطولة الأمر الذي ساهم في نجاحها بالصورة المتميزة، مؤكدا أن البطولة كانت ناجحة؛ نظرا للجهد الكبير الذي بذله أعضاء اللجنة المنظمة في توفير كافة أسباب النجاح، والتي لاقت استحسان جميع المشاركين في البطولة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا اسم المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد الذي كان من ابرز الداعمين للرياضة في المملكة، مؤكدا أن الأهم من مبدأ الفوز والخسارة في البطولة هو تخليد ذكرى سموه ببطولة تحمل اسمه الكريم والغالي علينا.

وبارك عبدالله بن راشد لفريق الشيخ خالد بن سلمان بتحقيق اللقب الغالي بعد مستويات كبيرة قدمها طيلة مباريات البطولة، مشيدا في ذات الوقت بالتنافس القوي بين الفرق المشاركة لإثراء مسيرة البطولة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله بن شريم بالأجواء المثالية التي رافقت البطولة والتي كانت مكانا مناسبا للمنافسة على لقب البطولة، مشيرا إلى أن الجميع فائز بالمشاركة في البطولة والتي سنحرص ووفقا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد على أن تتواصل في السنوات المقبلة لما لها من أهداف نبيلة في تخليد ذكرى المغفور له.

وأشاد بن شريم بالمستويات الكبيرة التي قدمها اللاعبون المشاركون في البطولة والتي أثرت جميع المباريات وكانت المنافسة حاضرة في جميع مبارياتها متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح للجميع في البطولات المقبلة.

وأكد الشيخ خالد بن سلمان أن الفريق نجح بتتويج مجهوده بالحصول على لقب البطولة، بعد أن استطاع من الفوز على فريق سمو الشيخ فيصل بن حمد في نهائي البطولة، معربا عن سعادته بنيل الفريق اللقب والذي وضعه الفريق نصب عينيه منذ انطلاقة البطولة التي تحملا اسما غاليا على الجميع، مؤكدا أن أعضاء الفريق واللاعبين قدموا مستويات كبيرة ومتميزة استحقوا من خلالها تحقيق هذا اللقب.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً