العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

ختام بطولة نادي اتحاد الريف الرمضانية للكرة الطائرة

أسدل الستار مساء الثلثاء 14 يوليو/تموز 2015 على البطولة الرمضانية للكرة الطائرة... إذ أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية رئيس النادي عبدالله كاظم وتمكن فريق إيران بقيادة محمد برويس في نهايتها من خطف كأس البطولة من فريق فرنسا بقيادة حسين طواش بعد الفوز عليه بثلاثة أشواط نظيفة بعد مباراة حماسية ومثيرة بنتائج الأشواط 25/22، 26/24، 25/20 والتي أدارها الحكمان محمد عباس وعبدالله علي. وقد حضر المباراة جماهير غفيرة استمتعت بمجرياتها.

وفي ختام المباراة، قدم رئيس النادي درعا تذكارية لمحمد جاسم الجبوري صاحب مؤسسة الأصباغ الذهبية راعية البطولة، وتقليد الميداليات على لاعبي الفريقين وتقديم كأس البطولة مع مبلغ مالي للفريق البطل، وتكريم أحمد الخال على جهوده الواضحة في التنظيم، وكذلك حسين زكريا في التصوير.

كما تم تكريم أفضل اللاعبين في البطولة؛ إذ حصل كل من اللاعب جاسم حسن عبدعلي على جائزة (أفضل معد)، واللاعب علي سلطان على جائزة (أفضل ضارب)، وكذلك اللاعب حسن عباس على جائزة (أفضل حائط صد).

كما تم تكريم اللجنة الفنية لاختيار أفضل اللاعبين المكونة من المدربين إبراهيم علي، ويكون بإهدائهم الدروع التذكارية. كما تم توزيع الجوائز على جمهور المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة أقيمت برعاية متميزة من مؤسسة الأصباغ الذهبية، وقد شارك فيها 4 فرق بما مجموعه 48 لاعبا بعضهم من نجوم الأندية الأخرى، وشارك في إدارة مبارياتها عضو النادي الحكم الدولي سامي سويد.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:31 ص

      لجنة

      لجنة الإعلام غير مفعله بمجلس الإدارة ليش ما في محاسبه من الرئيس ونائبه والا بس حبر على ورق

    • زائر 1 | 4:46 ص

      كنا نتمنى

      كنت أتمنى لو كانت اللجنة الإعلامية بالنادي تنشر الاخبار والأنشطة أول بأول ولكن للأسف موجودين بمجلس الإدارة مثل الكرسي وللأسف الكرسي يتحرك وهم ما يتحركون بس الاخبار بنهاية البطوله

اقرأ ايضاً