العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

رامز القابضة تدعم وترعى لعبة الجودو في خطوة مميزة

قدم رجل الأعمال البحريني المعروف رئيس مجلس شركة رامز القابضة في البحرين والخليج رامز العوضي رعاية ودعم للعبة الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في خطوة فريدة من نوعها.

وجرى توقيع عقد الدعم والرعاية بحضور رامز العوضي ورئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط وعضو مجلس الإدارة مدير لعبة الجودو أحمد فرحان.

وسترعى شركة رامز القابضة منتخبات الجودو بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في البطولات المقبلة ويأتي في مقدمتها بطولة الخليج التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

وثمن رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط الموقف النبيل الذي قدمه رامز العوضي بدعم لعبة الجودو، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستعطي دافع كبير للاتحاد للعمل بخطى ثابتة نحو التطوير ووصول اللعبة إلى المحافل الدولية، مبيناً أن خطوة رامز العوضي تترجم رؤى القيادة الرشيدة وممثل عاهل البلاد المفدى للأعمال الخيرية شئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بدعم الشباب البحريني وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

من جانبه، وصف رامز العوضي هذا الدعم والرعاية بالواجب الوطني الذي لابد أن يتحلى به الجميع من أجل تحقيق المكاسب الشبابية والرياضية في مملكتنا الغالية ولتنفيذ رؤى وتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الذي يعتبر رجل البحرين الأول والداعم الأكبر للشباب والرياضة في البحرين.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً