العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

عاهل البلاد يتلقى رسالة شكر من رئيس نادي المحرق

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة شكر من رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي المحرق، هذا نصها: إنه ليشرفني يا صاحب الجلالة باسمي ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء وجميع منتسبي نادي المحرق أن نرفع إلى مقام جلالتكم السامي وافر شكرنا واعتزازنا وعظيم تقديرنا وامتنانا لتشريف جلالتكم لمحافظة المحرق وأهل المحرق بزيارة جلالتكم الميمونة للمحرق مقر نادي المحرق في مساء يوم الخميس الموافق 9 يوليو/ تموز 2015 ليكون هذا اليوم علامة بارزة في تاريخ المحرق العريق التي ما عرفت إلا الولاء والطاعة لقيادة جلالتكم ولولاة الأمر من الأسرة المالكة الكريمة طوال تاريخها المجيد وأنها اليوم لتفخر كما يفخر أهلها بأن تحظى بالرعاية الكريمة والاهتمام من جلالتكم ليكون ذلك تواصلاً لعطاء آبائكم وأجدادكم عبر تاريخ البحرين العريق.

سيدي حضرة صاحب الجلالة... بمناسبة زيارتكم التاريخية للمحرق فإن كافة منتسبي نادي المحرق يعلنون مباركتهم لسياسة جلالتكم القائمة على التواصل مع أبناء شعبكم الوفي الذي يستمدون من توجيهات جلالتكم العزم ومن نهجكم الرشيد في الحكم الثقة والأمل بالحاضر الزاهي والمستقبل المشرق بإذن الله ويرون في قيادتكم النموذج والمثل الأعلى في علاقة القائد والشعب من خلال ترسيخ قيم العدالة والمساواة والثقافة والنزاهة والرفق والرحمة.

سيدي حضرة صاحب الجلالة... إن اشادة جلالتكم في هذه المناسبة بالمحرق وأهلها هي وسام شرف نعتز به ومبعث فخر واعتزاز ومصدر إلهام لنا يدفعنا لبذل قصارى جهدنا في خدمة الوطن وإننا بكل معاني الولاء والوفاء والتأييد نثق بأن قيادة جلالتكم قد حققت لنا العيش الكريم في وطن الحرية والعدل والرفاهية والأمان ويشرفنا جميعاً أن نعلنها بكل فخر بأننا رهن إشارة جلالتكم معاهدين الله بأننا لن ندخر جهداً ولن نتوانى في خدمة وطننا وإخلاصنا لولي أمرنا.

سيدي حضرة صاحب الجلالة... يشرفنا بهذه المناسبة العزيزة أن نرفع التماسنا إلى جلالتكم وكلنا أمل في قبول جلالتكم للرئاسة الشرفية لنادي المحرق لتكون هذه الرئاسة تتويجاً لمشوار هذا النادي العريق الذي انطلق باسم فريق الخليفية.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً