العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

عسكر: مسيرة «العميد» محمد أحمد ستظل خالدة في الأذهان

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

15 يوليو 2015

أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر بالمسيرة الحافلة لنجم كرة اليد البحرينية وعميد لاعبي العالم محمد أحمد عبدالرحمن والذي كان خلالها نموذجاً مشرفاً للرياضي البحريني صاحب الخلق القويم والروح الرياضية العالية.

جاء ذلك لدى استقباله اللاعب يوم أمس بمقر اللجنة الأولمبية البحرينية وتكريمه بمناسبة حفل اعتزاله، بحضور مدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة والتسويق محمد لوري.

وأضاف عسكر بأن محمد أحمد يعد مثالاً يحتذى به في الخلق والإخلاص والانتماء والكفاءة والروح الرياضية، وقد حقق العديد من الإنجازات المتميزة مع المنتخب الوطني وناديه النجمة، موضحاً بأن مسيرة اللاعب الرائعة ستبقى خالدة في تاريخ الرياضة البحرينية كواحد من أبرز الرياضيين الذين قدموا الغالي والنفيس من أجل تمثيل الوطن.

وأضاف عسكر بأن محمد أحمد صنع لنفسه اسماً وصيتاً رسخ في مخيلة جميع من يعشق كرة اليد البحرينية بفضل أخلاقه العالية ليجبر الجميع على احترامه، مشيداً بمسيرته المليئة بالعطاء والتألق والرقي والتي ستظل باقية في الأذهان.

وعبر عن أمله باستمرار النجم محمد أحمد في الساحة الرياضية سواء في مجال التدريب أو الإدارة، حتى يواصل تأدية رسالته السامية في عالم الرياضة، متمنياً له التوفيق والنجاح الدائم في مختلف المجالات.

ومن جهته، أعرب اللاعب محمد أحمد عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مثمناً حرص اللجنة الأولمبية على تكريمه والاحتفاء به وهو ما يجسد حرص المسئولين فيها على تقدير اللاعبين وما قدموه من عطاء طوال مشوارهم الرياضي.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً