العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

حرمان توران وفيدال من المشاركة ودياً مع برشلونة

لن يكون بمقدور لاعب الوسط التركي أردا توران والظهير الدولي اليكس فيدال المشاركة وديا مع فريقهما الجديد برشلونة الاسباني بطل أوروبا لكرة القدم بحسب ما ذكرت إذاعة «كادينا كوبي» الاسبانية.

وأشارت الإذاعة إلى أن برشلونة أرسل استفسارا للاتحاد الدولي (الفيفا) حول إمكانية الاستفادة من اللاعبين في جولة الفريق الودية قبل انطلاق الموسم، لكن رد الفيفا جاء سلبيا.

ويواجه برشلونة عقوبات مفروضة عليه من طرف الفيفا، بخصوص التعاقد مع لاعبين قاصرين، إذ لا يمكنه إشراك لاعبين جدد في صفوفه حتى يناير/ كانون الثاني 2016، وبالتالي فان الدوليين التركي والاسباني سينتظران 6 أشهر قبل الدفاع عن ألوان البلوغرانا.

ويخوض برشلونة 3 مباريات في جولة أميركية ورابعة ضد فيورنتينا في ايطاليا وخامسة ضد روما الايطالي في كأس جوان غامبر.

لكن مدرب برشلونة لويس انريكي ذكر في مؤتمر صحافي إن توران «سيكون لاعبا رئيسا في الجزء الهجومي من تشكيلته»، واقر انه يريد «إدراجه في أسرع وقت في الفريق، إذ نريد منحه دقائق تنافسية في مبارياتنا الودية».

وانتقل توران من أتلتيكو مدريد إلى برشلونة لمدة 5 مواسم مقابل 41 مليون يورو، وفيدال (25 عاما) من اشبيلية لخمس سنوات مقابل 18 مليون يورو.

وبدأ توران مشواره الكروي مع غلطة سراي التركي، ودافع عن ألوان أتلتيكو مدريد لأربعة مواسم توج معه خلالها على الخصوص بلقب الدوري الاسباني العام 2014 وبلغ معه نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته عندما خسر أمام ريال مدريد.

واستبعد توران فكرة لعبه مع غلطة سراي على سبيل الإعارة حتى يناير/ كانون الثاني المقبل، وقال: «سأنتظر حتى يناير للعب مع برشلونة».

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً