العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

الريال يكشف عن برنامجه التحضيري للموسم الجديد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن برنامجه التحضيري للموسم الكروي الجديد 2015-2016 والذي بدأه من مدينة ملبورن الأسترالية.

ويخوض ريال مدريد 7 مباريات ودية في الفترة ما بين 18 يوليو/ تموز و9 أغسطس/ آب في كل من أستراليا، الصين، ألمانيا والنرويج.

ويستهل ريال مدريد جولته للموسم 2015-16، والتي سيخوض خلالها مواجهات في قارات ثلاث، إذ توجه الفريق يوم الأحد إلى ملبورن، إذ سيشارك في بطولة «كأس الأبطال الدولية» التي تستضيفها استراليا. أما منافساه في البطولة فهما روما الإيطالي (السبت 18 يوليو) ومانشستر سيتي الإنجليزي (الجمعة 24 يوليو). وسيكون ملعب ملبورن للكريكت مسرحا للمواجهتين، وهو ملعب يتّسع لأكثر من 100 ألف شخص ويعد إحدى الملاعب الرياضية ذات أكبر قدرة استيعابية في العالم، وعادة ما يستضيف مباريات كرة القدم الأسترالية، الكريكت والرغبي.

وعقب انتهاء الجولة في استراليا، سيتوجه الفريق الملكي إلى الصين إذ سيخوض مباراتين في «كأس الأبطال الدولية» في ذلك البلد؛ الأولى ضد إنتر ميلان الإيطالي في ملعب تيانخه بمدينة قوانغتشو الصينية (الاثنين 27 يوليو)، وكان الفريق الأبيض خاض مباراة على عشب ذلك الملعب في آخر زيارة له للعملاق الصيني.

ويأتي اللقاء اللاحق، يوم الخميس 30 يوليو، وهذا المرة ضد ميلان الإيطالي في شنغهاي (الخميس 30 يوليو) على استاد شنغهاي، وهو ملعب خاض فيه ريال مدريد عدة مباريات كرة قدم خلال دورة الألعاب الأولمبية 2008. ويشارك الفريق الأبيض، لدى عودته إلى أوروبا، في بطولة «كأس أودي» المرموقة. وسيخوض ريال مدريد مواجهته الأولى ضد فريق توتنهام الإنجليزي، يوم الثلثاء الموافق لـ 4 أغسطس على ملعب أليانز أرينا، في حين ستجمع المواجهة الأخرى بين فريقي بايرن ميونيخ وميلان.

واعتمادا على نتائج تلك المباراتين فإن الفريق الملكي سيواجه الألمان أو الطليان للمنافسة على الكأس يوم الأربعاء، الموافق لـ 5 أغسطس. وعقب بطولة «كأس أودي» سيتوجه ريال مدريد إلى النرويج لمواجه فريق فاليرينغا. وستقام المباراة على ملعب اوليفال بأوسلو يوم الأحد 9 أغسطس، وسيكون ذلك اللقاء السابع في مرحلة الاستعداد الصيفية للفريق الأبيض.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً