العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

مونشنغلادباخ يرفض التفريط بشفاينشتايغر الصغير

أكد المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ ماكس إيبيرل أن ناديه لن يقوم ببيع لاعب الوسط السويسري غرانيت شاكا (22 عاما) مهما بلغت قيمة عرض بايرن ميونيخ لضمه.

وانتشرت أنباء منذ نهاية الموسم المنصرم عن رغبة النادي البافاري بضم اللاعب السويسري وزادت الأقاويل بعد انتقال شفاينشتايغر لكن إيبيرل حسم الموقف مع تأكيده على أن النادي واللاعب لا يفكران بدراسة أي عرض يُقدم له هذا الصيف.

ويعتبر شاكا أحد أفضل لاعبي الارتكاز في الدوري الألماني الموسم الماضي عدا عن تألقه مع المنتخب السويسري إذ وصفه مدرب المنتخب السويسري السابق الجنرال أوتمار هيتسفيلد بـ»شفاينشتايغر الصغير»؛ نظراً لدوره المميز دفاعياً وبصناعة اللعب هجومياً.

وانتقل شاكا إلى غلادباخ العام 2012 قادماً من بازل ليلعب تحت إشراف السويسري الآخر لوسيان فافري الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال المواسم الماضية تكلل بتأهل فريقه للعب دور المجموعات في دوري الأبطال الموسم المقبل.

وبتصريح لصحيفة «بيلد» الألمانية قال إيبيرل: «لا يوجد أي سيناريو لانتقال شاكا إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف، اللاعبون الذين سيغادرون هم: أمين يونس إلى أياكس وبينيل ملابا أما شاكا فهو باقٍ معنا وهذا أمر أكيد».

ولعب شاكا 85 مباراة بقميص غلادباخ خلال 3 سنوات، وتمكن في الموسم الماضي من تشكيل ثنائي مميز إلى جانب الدولي الألماني كرامر الذي عاد إلى ليفركوزن بعد انتهاء عقد إعارته، وأصبح شاكا أحد الركائز الأساسية للمنتخب السويسري إذ خاض 34 مباراة دولية سجل فيها 6 أهداف.

وأكدت صحيفة «لاغازيتا ديلو سبورت» الإيطالية رفض يوفنتوس لعرض بايرن ميونيخ من أجل ضم الجناح الفرنسي الشاب كومان (19 عاما) إضافة لانتشار أنباء عن قرب انتقال أحد أبرز أهداف بايرن في السوق دي ماريا إلى سان جيرمان وهو ما يكشف عن زيادة تعقد وضعية بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات.

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً