العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ

فينغر يحسم موقفه بشأن مسعود أوزيل

حسم المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم الفرنسي آرسين فينغر موقفه بشأن النجم الألماني الدولي مسعود أوزيل، ونفى ما رددته تقارير إخبارية خلال الأسابيع القليلة الماضية حول احتمال رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وأكد فينغر أن أوزيل (26 عاما) يشكل عنصرا مهما بالفريق، وذلك ردا على التقارير التي أشاعت إمكانية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، بعدما تردد أن اللاعب أجرى مناقشات مع فينغر بشأن وضعه في أرسنال.

وقال فينغر في تصريحات نشرتها صحيفة «إكسبريس» أمس (الأربعاء): «لم أتحدث مطلقا مع أوزيل بهذا الشأن. ولكن الشائعات تأتي دائما من أناس يريدون اختلاق الأخبار. لا صحة لذلك». وأضاف «إنه لاعب مهم لفريقنا، وبالطبع نعتمد عليه في مواصلة التطور وتحقيق النجاح».

وبعث بذلك فينغر رسالة للفرق الراغبة في الحصول على توقيع النجم الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مفادها أن بطل العالم سيبقى مع المدفعجية لأطول فترة ممكنة، ليُنهي حالة الجدل التي أثيرت حول مستقبل اللاعب في الأيام القليلة الماضية. وادعت بعض وسائل الإعلام الإيطالية أن المدير الرياضي ليوفنتوس جوسيبي ماروتا ينوي الانقضاض على صانع ألعاب ريال مدريد السابق، إذا رحل واحد من الثنائي آرتورو فيدال أو بول بوغبا عن «يوفنتوس ستاديوم» هذا الصيف، الأمر الذي أثار قلق جماهير النادي اللندني على مستقبل لاعبهم الألماني.

وقال فينغر: «خلال هذه الفترة، يجب أن تتحلى الصحف بالمصداقية والشفافية، لكن للأسف الشديد، هناك بعض الصحف تنقل أخبار كاذبة».

العدد 4695 - الأربعاء 15 يوليو 2015م الموافق 28 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً