العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

وزير الطاقة ينوّه بالكفاءة الإنتاجية لعمال «بابكو»

وزير الطاقة مستقبلاً إدارة نقابة العاملين في «بابكو»
وزير الطاقة مستقبلاً إدارة نقابة العاملين في «بابكو»

المنامة - الهيئة الوطنية للنفط والغاز 

16 يوليو 2015

نوّه وزير الطاقة، عبدالحسين ميرزا، بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين في شركة نفط البحرين (بابكو)، وتصب في مصلحة القوى العاملة، ومصلحة الشركة التي يعملون فيها، مثنياً على دور جميع العاملين في شركة نفط البحرين (بابكو) وما يتمتعون به من كفاءة إنتاجية عالية.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير ميرزا بمكتبه بالهيئة الوطنية للنفط والغاز، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة العاملين في شركة نفط البحرين (بابكو) بحضور الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط أحمد الشريان والرئيس التنفيذي لشركة (بابكو) بيتر بارتليت، ومدير عام الموارد البشرية والشئون الادارية، غسان المهنا، ومدير دائرة الشئون الادارية فيصل القلداري.

وخلال الاجتماع، تم التطرق إلى المشاريع الخاصة بالشركة، كما تمت خلال الاجتماع مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بأوضاع العاملين في بابكو بشكل عام والتعاون القائم بين الإدارة التنفيذية للشركة والنقابة.

من جانبه، تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نقابة عمال شركة نفط البحرين (بابكو) بخالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والشفافية في مناقشة المواضيع والأمور التي تصب في مصلحة الشركة وتطورها المستقبلي، مثمنين دعم ومساندة وزير الطاقة لجميع العاملين بالشركة ولقطاع النفط والغاز في مملكة البحرين.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:47 ص

      تصحيح

      تطرق الاجتماع لضرورة اعادة آلية العمل السابقة التي تنظم العمل بين النقابة و إدارة الشركة و ممانعة بعض المسؤولين لذلك مما اثر سلبيا على التواصل بين الطرفين و انعكس سلبا على مستوى الرضا الوظيفي للعمال و تراجع في الحقوق مما زاد في القضايا المرفوعة ضد الشركة

اقرأ ايضاً