العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

نتابع قضية هودسون مع المحامي... والحُكم ربما هذا الصيف

أكد أن اتحاد الكرة لن يتنازل عن حقه في هذا الموضوع... علي بن خليفة:

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن القضية الموجودة في أروقة الفيفا بخصوص المدرب السابق لمنتخبنا الوطني وهو الإنجليزي أنتوني هودسون مازالت جارية ولم يتم إصدار الحكم النهائي فيها حتى الآن.

وكان هودسون قد قدم استقالته من دون أية مقدمات الصيف الماضي وفي وقت كان المنتخب على أعتاب إقامة معسكر خارجي في إسبانيا، واتجه مباشرةً لتدريب منتخب نيوزيلندا بعد عرض رسمي بمقابل مادي كبير للغاية تلقاه من الاتحاد النيوزيلندي وهو ما أسال لعابه وجعله يُقدم على خطوة الاستقالة، فيما يُشير الاتحاد البحريني لكرة القدم إلى أن المدرب أخل ببعض بنود العقد وبالتالي تم رفع قضية ضده.

وأضاف علي بن خليفة «نحن على تواصل مع المحامي الذي تعاقدنا معه لتحريك ومتابعة هذه القضية من أجل معرفة آخر التطورات بخصوص هذا الأمر، وشخصياً تواصلت معه للمرة الأخيرة في الفترة القليلة الماضية، إذ طلب بعض الأمور والأوراق وتم توفيرها له، وبحسب المؤشرات من الممكن أن يصدر الحكم النهائي في هذه القضية خلال الصيف الحالي».

وأشار علي بن خليفة إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم لن يتنازل عن حقه في هذا الموضوع، إذ هنالك متابعة للقضية أولاً بأول، مضيفاً «لدينا بعض الأمور التي نرى أنها في صالحنا من خلال رفع هذه القضية وإن شاء الله يكون الحكم النهائي لنا».

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً