العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

النجمة يطلب تجديد إعارة حسين البابور

حسين البابور - حسن الديري
حسين البابور - حسن الديري

أكد رئيس مجلس إدارة نادي الدير حسن الديري في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن نادي النجمة تقدم بخطاب رسمي لتجديد إعارة لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة اليد حسين البابور.

وأفاد الديري بأنه تم الرد على خطاب النجمة بضرورة تسوية الأمور المالية للعقد السابق أولاً قبل الدخول في مفاوضات جديدة.

وقال حسن الديري إنه تم تشكيل «لجنة الاحتراف» بأعضاء من خارج مجلس الإدارة لمناقشة الطلبات التي تصل إلى النادي من الأندية الأخرى.

وأضاف أن هناك قراراً لمجلس الإدارة يرفض فيه انتقال أي لاعب من النادي بعقد أكثر من موسم واحد، مشترطاً أن يكون العرض يتناسب مع إمكانيات اللاعب وتكلفة التفريط به بالنسبة إلى النادي.

وكان حسين البابور انتقل إلى نادي النجمة لثلاثة مواسم، وساهم في حصول النادي العاصمي على لقب الدوري رقم 19 في تاريخه بعد 6 سنوات من الغياب، الأمر الذي وضعه ضمن خيارات المدرب السلوفيني يورك ماجيك الذي اختاره ضمن القائمة الأولية للمنتخب الوطني الأول والتي ستبدأ الإعداد للمشاركة في بطولة الخليج بعد عيد الفطر المبارك.

ويسعى النادي العاصمي المتوج بـ 19 بطولة دوري و18 بطولة كأس إلى الإبقاء على اللاعبين الذين ساهموا في النتائج الإيجابية التي تحققت في الموسم الماضي والذين انتهت عقودهم (البابور وحسن شهاب وعلي عيد) مع السعي للتعاقد مع لاعبين جدد أبرزهم الدولي حسين الصياد.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 7:27 م

      النجمه مفلس

      اللاعب يذهب إلى المقبره

    • زائر 3 | 10:43 ص

      موفق ولد الخال

      نادي الدير

    • زائر 2 | 5:07 ص

      عجبي

      بعض الانديه والاتحاد يطالبون بالاحتراف اي احتراف والانديه مفلسه لا رواتب ولامكافات للاعبين ولا وظائف واذا بدأ الفريق يحقق نتائج ايجابيه امتلات المقصوره من الانتهازين اصحاب العقل والكرفتات اي مايسمون انفسهم الوجهاء هؤلاء الجمبازيه يجرون وراء اي انجاز ليسرقونه من اصحابه وترا صورهم في الاعلام لمدة اسابيع اما الفريق فتكفيه الصوره الجماعيه يا اخواني الوجهاء في دول الخليج يغدقون علي انديتهم وهم ربما ليس اكثر ثراء من وجهاؤنا ولكن غيرتهم وكرمهم اكثر وخير دليل ماصل للنجمه بعد كل النتائج والوعود طارت

    • زائر 1 | 12:49 ص

      ديراوي

      شلون تشكلون لجنه من خارج النادي ومافيه اعضاء مجلس إداره اصلا في النادي؟ سؤال أتمنى طرحه على رئيس النادي، من هم أعضاء مجلس الإداره الحاليين؟ وماهي مدة تعيينكم؟ ومتى كانت اخر جمعيه عموميه في النادي؟ ومتى ستنعقد الجمعيه العموميه القادمه؟

اقرأ ايضاً