العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

عبدالرحمن جمعة الأقرب لرئاسة سلة المحرق

مدرب إسباني في الطريق للفريق

بات في حكم المؤكد أن يتولى عضو مجلس إدارة نادي المحرق عبدالرحمن جمعة بشكل رسمي رئاسة جهاز كرة السلة في النادي خلفاً للرئيس السابق الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل خليفة الذي سيتقدم باستقالته رسمياً.

وعلم «الوسط الرياضي» أن جمعة قد كلف شفوياً بشكل رسمي بإدارة أمور السلة بانتظار أن يصدر قرار رسمي من مجلس الإدارة بتشكيل جهاز كرة السلة الجديد.

وكان جمعة يترأس جهاز كرة الطائرة في النادي قبل أن يتم ترشيحه في هذا الموسم لتولي مسئولية جهاز كرة السلة نظراً لخبرته الكبيرة في المجال الإداري وفي لعبة كرة السلة وخصوصاً لكونه عمل سابقاً في جهاز كرة السلة كما سبق أن ترأس الجهاز.

ويأتي اختيار جمعة إثر استقالة الشيخ محمد وتفضيله الابتعاد عن كرة السلة وأيضاً من المحتمل استقالته من مجلس إدارة النادي.

على الصعيد نفسه فإن المحرق قد دخل في مفاوضات مع مدرب إسباني عالمي لقيادة الفريق الأول لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل.

ويتوقف قرار التعاقد مع المدرب الإسباني على رئيس الجهاز الجديد الذي سيكون له القرار النهائي بشأن التعاقد مع هذا المدرب من عدمه.

وكان الشيخ محمد قد غادر البحرين قبل يومين مقدماً استقالته من رئاسة الجهاز وهو ما دفع إلى تكليف جمعة شفوياً بانتظار التكليف الرسمي واختيار أعضاء الجهاز الجديد الذي لم تعرف إلى الآن عناصره في ظل وجود أكثر من ترشيح.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:26 م

      رجل المهمات

      اتمنا ان يعود المحرق نجما .. صحيح ان ابتعاد الشيخ خساره لكرة السله ولكن المحرق بمن حضر .. أمنياتنا لإدارة كرة السله القادمة بالتوفيق

اقرأ ايضاً