العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ

ختام دورة براعم الهملة الكروية

اختتمت دورة مركز الهملة لكرة القدم لفئة البراعم على ملعب العشب الصناعي بالمركز وبحضور رئيس نادي التضامن الرياضي باقر الهدار، والأستاذين جاسم المهدي وعلي منصور عضوي المجلس البلدي السابقين، ورئيس المركز وأعضاء إدارته، بالإضافة إلى جمهور من أبناء القرية ومجموعة كبيرة من الأطفال تابعت نهائي الصغار طوال وقت المباراة.

وقد قسمت هذه الفرق لفئة البراعم لأربعة فرق وبمشاركة ما يفوق الـ40 من صغار القرية، لعبت بنظام المجموعة الواحدة من دور واحد تأهل بطلها للنهائي فيما لاقى صاحب المركز الثاني والثالث والتي حددت هوية الفريق الصاعد للمباراة النهائية، وقد أحرز فريق الصغير الواعد حسين أحمد عبدالعزيز لأول مرة بطولة هذا العام بعد فوزهم المستحق على فريق الصغير عبدالله عيسى بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وقد قام رئيس نادي التضامن باقر الهدار والحضور بتكريم الفريق الحائز على المركز الثاني وكذلك بطل الدورة وتم تسليم كأس البطولة لقائد الفريق حسين أحمد عبدالعزيز.

وقد صرح رئيس المركز بأن هذا التجمع الرياضي البسيط الذي خصص لفئة البراعم يقام ضمن الدورات التي يسعى من خلالها المركز إلى احتضان الناشئة وإدماجهم بأنشطة المركز وزيادة الترابط فيما بينهم، مع التأكيد على الاستفادة من الخامات الصغيرة ورعايتها وهي في هذا العمر حيث يتراوح أعمار اللاعبين المشاركين بين الست سنوات إلى العشر سنوات من أجل إعطاء فرصة لهؤلاء غير المرتبطين بنشاط رسمي سواء مع فرق المركز أو فرق الاتحاد البحريني لكرة القدم. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.

العدد 4696 - الخميس 16 يوليو 2015م الموافق 30 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً